Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
توقع خطر الألوان الزرقاء في شوطي الذهب.. المدرب عزيز لملحق الميدان:
مسافة السباق في مصلحة هؤلاء...و(عز الرفيق) سيطير إلى دبي الاثنين المقبل

أكد المدرب العالمي عزيز في تصريح خاص لملحق الميدان قوة الإسطبل الأزرق على مدن السنوات الماضية، مشيراً إلى أن علاقته بالبطولات لم تنقطع وآخرها كأس ولي العهد العام الماضي عبر الحاكم، معتبراً أن الأزرق وإن شهد تراجعاً في السنوات الماضية لخيله من فئة الإنتاج إلا أنه يظل المنافس التقليدي للإسطبل الأبيض، مؤكداً في هذا السياق إلى أن الخطر الذي يهدد نجوم الأبيض يأتي من الأفيح.

وعن ورقة الأبيض الرابحة في السباق أشار أبو سعود إلى أن عدداً كبيراً من نحوم الأبيض شهدت تراجعاً في مستواياتها باستثناء (قرير) والذي يبقى هو ورقة الرهان في موقعة الإنتاج العاصفة وكذلك عادل والذي سيحظى بإركابية عالمية في هذا السباق.

وعن رؤيته الترشيحية في موقعة المستورد أشار أبو سعود إلى أن وجود طاقم بيطري وفني في الإسطبل الأبيض وعلى أعلى المستويات سيكون عاملاً كبيراً في عودة المرشح الفافوري علم إلى مستواه كون سباقه الأخير قد شهد تراجعاً كبيراً، وإن المسألة هنا فنية أكثر منها تدريبية، وتمنى أبو سعود أن يحقق علم انتصاراً صريحاً في هذا السباق على اعتبار أن علم تنتظره طموحات الكثيرين في انتزاع كأس العالم المقبلة.

وعن من يهدد لقب علم أشار المدرب عزيز إلى أنه يأتي من الأقحوان وشقرين ومعطيا المفاجأة لمصلحة همس المشاعر.

أبو سعود أشار إلى أن عز الرفيق سيطير الاثنين المقبل للمشاركة في شوط تمهيدي بدبي قبل خوضه غمار التحدي في شوط السرعة بكأس العالم.

واختتم المدرب عزيز تصريحه للميدان معبراً عن سعادته البالغة وهو يحظى بلقب مكتشف النجوم في هذا الموسم عبر وسيع النبايد وزين المعالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد