Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
نادي المجزل يستضيف فرق مجموعته الثالثة في تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية

تمير - خالد البرغش

سحبت قرعة أبطال المناطق لتصفيات الصعود المرحلة الثانية بمقر الاتحاد السعودي حيث أوقعت القرعة نادي المجزل بمدينة تمير بالمجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه نادي المسيرة من القريات والتضامن من رفحاء واليرموك من أبو عريش وبطل المنطقة الشرقية.

حيث مثَّل نادي المجزل في سحب القرعة إدري فريق كرة القدم الأستاذ نايف البقمي وسوف تقام مباريات هذه المجموعة في ضيافة نادي المجزل بمدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة.. وستنطلق مباريات هذه المجموعة يوم السبت الموافق 23-2-1429هـ.

بعد معرفة فرق المجموعة واستضافتها من قبل نادي المجزل صرح للجزيرة رئيس نادي المجزل الأستاذ أحمد بن ناصر العبد الله بأن فرق المجموعة ليست بالسهلة وجميعها فرق متقاربة وصعبة في المستوى، لكن عزيمة وهمة لاعبينا لن تقف أمامهم أي معوقات أو مصاعب فنحن نملك نخبة مميزة ولاعبي حسم وثقتنا بالله ثم في لاعبينا كبيرة في تجاوز هذه المرحلة.

وأحب أن أناشد جميع رجالات مدينة تمير جميعهم بالوقوف معنا ودعمنا في أهم المراحل التي نحن في استضافتها فوقوفهم معنا بالدعم وبالتشجيع والتواصل هو المطلب من قبل الجميع وثقتنا بالله سبحانه وتعالى ثم وقفة رجالات تمير كبيرة كما عودونا في وقفاتهم السابقة.. كما أطالب محبي ومشجعي النادي بالمؤازرة والحضور التي هي الوقود الحقيقي لنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد