Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
رؤية المدربين الترشيحية

في استطلاع الميدان حول رؤية المدربين الترشيحية في قمة سباقات السعودية على كأس المليك المفدى وفي أمسية التاريخ والأبطال كانت هذه المحصلة النهائية وبالمختصر المفيد

.

المدرب بدر الهاجري

توقع أن يكون شوط الإنتاج في مصلحة (الأبيض) وعبر (قرير) يليه (واله)، معطياً المفاجأة وبوزن العيار الثقيل برسم (الزاين).

وعن شوط المستورد أشار أبو سلطان إلى أنه كان يُمني النفس بمشاركة سويد المرعب في شوط عمالقة المستورد، واصفاً (علم) سيد الموقف.

المدرب مناحي حمد

رشح (قرير) يليه (واله) في موقعة الإنتاج وأعطى المفاجأة المدوية إذا ما حصلت، فإنها برسم جواده (الزاين) الذي يشرف على تدريبه.. بينما رشح في موقعة عمالقة المستورد (علم) يليه (خريمس) واعتبر (شقرين) المفاجأة المنتظرة.

المدرب مسلط الأزمع

خالف غالب الترشيحات وهو يضع نجوم الأزرق (الأفيح) يليه (أنا لها)، واضعاً رسم المفاجأة في مصلحة الجلد!! بينما وضع شبل الميدان بالخطر الذي يهدد علم، الذي يعتبره المرشح الفافوري.

المدرب بدن السبيعي

الذي وضع له اسماً بين عمالقة المدربين وبسرعة وسيع البنايد توقع أن تكون المباغتة في موقعة الإنتاج برسم فاهم وأعطى الأولوية ل(قرير) يليه (الجلد)، معتبراً أن المسافة تسير في هذا الشوط لمصلحة قرير.. بينما رشح (علم) يليه (خريمس) ثم (غاية المقصود) وأعطى مفاجأة العيار الثقيل للحصان الكويتي (بطران).

المدرب أحمد عبدالواحد

وضع كأس الإنتاج بين جوادين

لا ثالث لهما، وهما: (قرير) يليه (الأفيح) بينما وضع علم في طليعة رؤيته الترشيحية لشوط عمالقة المستورد يليه (خريمس).

المدرب مازن كردي

كان الوحيد الذي وضع الحصان العالمي (عادل) في طليعة صدارة الترشيحات في موقعة عمالقة الإنتاج يليه (واله) ثم (قرير) بينما أعطى المفاجأة وبوزن العيار الثقيل عبر فرسه (بيروت) ونجم الأزرق (الأفيح)، وعن رؤيته الترشيحية في موقعة عمالقة المستورد، قال أبو محمد: المنطق يفرض وجود (علم) في هذه الموقعة وبدون أن يكون له منافسون قياساً بإمكانيات هذا الحصان العالمي، معتبراً أن مشاركته الأخيرة ليست مقياساً لأن يكون هناك من يهدد لقبه الذي يحمله في هذه البطولة الكبيرة والغالية.

المدرب ثامر الديحاني

أيضاً كانت له رؤية ترشيحية

مختلفة وهو يضع (الجلد) في صدارة الترشيحات لموقعة الإنتاج يليه (فاهم) ثم (قرير)، معطياً في رؤيته لهذا الشوط بأن الكأس بيضاء 100%.

بينما اعتبر كأس المستورد بين جوادين هما (علم) يليه (غاية المقصود)، ولم يتردد في وضع الحصان الكويتي (بطران) بأن يكون نجم مفاجأة الوزن الثقيل وبالتالي انتزاع الكأس التي استعصت عليه العام الماضي وتحليقها فوق أجواء الكويت

الخيال صالح الشايعي

خيَّال المواقف الحاسمة كما يسميه الكثيرون وافق المدرب مازن كردي في رؤيته الترشيحية حول موقعة الإنتاج وهو يضع العالمي (عادل) في الصدارة يليه (الجلد) ثم (الأفيح).

كما أعطى الأولوية في موقعة المستورد للعالمي الآخر (علم) يليه (شقرين) ثم (تاج الوقار).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد