Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
الرئيس يلتقي مرشحي الاتحادات الرياضية
الهلال يستعد لنجران والأهلي.. والتايب والزوري سليمان

يلتقي سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مساء اليوم بعد صلاة المغرب بقاعة الاجتماعات بنادي الهلال مرشحي النادي للاتحادات الرياضية، حيث تم الترتيب لاجتماع تنسيقي لمناقشة أوضاع المرشحين للاتحادات.

من جهة أخرى أدى الفريق مرانه عصر أمس حيث أدى الفريق المشارك في مباراة الحزم الماضية في مسابقة كأس ولي العهد في دور الثمانية تمريناً خفيفاً اتبعه اللاعبون بالنادي الصحي على الجاكوزي لفك الاجهاد عن العضلات، فيما أدى الفريق الأولمبي تمرينه واستعداده لمباراة الفريق أمام نجران في الرياض بعد نقلها من لجنة الانضباط غداً على استاد الملك فهد بالرياض.

وفي شأن ذي صلة أكد طبيب النادي الجزائري على يقدم أن الكدمة التي يعاني منها اللاعب عبد الله الزوري ليست مقلقة وأنه سيضع برنامجاً مكثفاً حيث سيشارك أمام الأهلي يوم الاثنين دورياً في جدة - بإذن الله -.

من جهة اللاعب طارق التايب أوضح طبيب النادي أن التايب سليم ولا يشكو من أي إصابة وذكر أنه مع الجهاز الفني للفريق سيتفقون على تخفيض الحصص التدريبية للاعبين لعدم إجهادهم نظراً لأهمية المرحلة القادمة وكثرة المشاركات.. من جهة أخرى يؤدي الفريق مرانه اليوم بعد صلاة المغرب بالنادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد