Al Jazirah NewsPaper Friday  15/02/2008 G Issue 12923
الجمعة 08 صفر 1429   العدد  12923
في انطلاقة الدور الثاني لدوري شباب الممتاز أمس
الطائي لحق بالهلال .. والنصر تجاوز الفتح

كتب - طارق العبودي

أحدثت نتائج مباريات الجولة الثانية عشرة لدوري شباب الممتاز لكرة القدم وهي أولى جولات الدور الثاني للمسابقة التي أقيمت أمس الخميس تغييرات عديدة في جدول الترتيب فقد اقتحمت بعض الفرق قائمة المنافسة فيما تراجعت فرق أخرى، إضافة إلى أن الصراع اشتد وبقوة في الصفوف الخلفية بعد أن بات خطر الهبوط يهدد أكثر من 4 فرق دفعة واحدة.

- في حائل تعادل الطائي مع الهلال بهدف لمثله في أقوى مباريات هذه الجولة.. وقد كان الهلال الذي افتقد لعدد من ابرز نجومه هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة الأولى من الحصة الثانية عن طريق رائد الصويلح، فيما أدرك الطائي التعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق حبر الشمري بعد فاصل من الهجمات الهلالية المهدرة. وارتفع رصيد الهلال بهذه النتيجة إلى 23 نقطة، فيما ارتفع رصيد الطائي إلى 20 نقطة.

- وفي مكة فاز الأهلي على مستضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد ليواصل انطلاقته القوية وعزمه على مزاحمة الاتحاد حيث تمكن من التقدم لمركز الوصافة برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف أمام الهلال، في حين واصل الوحدة تسجيل حضوره الضعيف وتجمد رصيده على 11 نقطة وبات من المهددين بالهبوط مالم يتدارك أوضاعه.

- وفي الرياض حقق الشباب فوزاً ثميناً على ضيفه الأنصار بهدف واحد جاء عن طريق هدافه وأبرز لاعبيه صقر عطيف ليرفع رصيده إلى 23 نقطة .

- وفي الرياض أيضاً حقق النصر فوزاً كبيراً على الفتح ب3 أهداف نظيفة سجلت عن طريق فهد الرشيدي (هدفين) وسعد الشريد بعد سيطرة نصراوية مطلقة. وارتفع الرصيد النصراوي إلى 17 نقطة تقدم بها لمراكز الأمان واستقر في وسط الترتيب، فيما تجمد رصيد الفتح على 17 نقطة أيضاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد