Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
من الخائن والمتآمر في (القرار) الليلة

«الجزيرة» - فن

يواصل برنامج الواقع (القرار) عرض حلقاته اليوم السبت في التاسعة والنصف مساء على قناة mbc وهو من تقديم الفنان السعودي عبدالمحسن النمر بغية التوصّل إلى قرار واحد وبالإجماع لاختيار الشخص الأنسب للفوز بالجائزة وهي 2 مليون ريال سعودي.

في هذه اللعبة رابح واحد فقط يغادر المقر في النهاية مع مليوني ريال سعودي، وبسبب فشل المجموعة في الوصول إلى القرار بالإجماع خلال تصويت الحلقة الماضية، ترتّب عليهم تحمّل عاقبة فشلهم.

فبدأ العد العكسي في هذه اللحظة وبدأ المبلغ في التناقص بمعدل ريال واحد لكل ثانية.

وسبّب هذا السيناريو الجديد صدمةً لجميع المشتركين، خاصةً وأن عدّاد الجائزة يتوقف فقط في حال وصولهم إلى قرار الإجماع أو في حال وصول المبلغ إلى الصفر. لكن تداعيات فشلهم لم تنته بعد، بل كان على المجموعة اختيار مشترك واحد ليتم إقصاؤه من اللعبة عبر التصويت بالأكثرية.

واجتمع المشتركون في (الغرفة الدائرية) للتصويت ولمناقشة الوضع الصعب الذي يمرّون به، فقرّرت أمينة التضحية من أجل المجموعة والانسحاب لأنها تعتبر أن هناك مشتركين أحق منها بالجائزة.

وفشلت محاولات المشتركين بإقناع أمينة بالتراجع عن قرارها، وجاء تصويت الأغلبية بخروج أمينة حسب رغبتها وفقدانها الفرصة في ربح الجائزة لكنها لن تغادر المقر ويحق لها المشاركة في عملية التصويت، فتسلّمت القميص الخاص الذي يحمل علامة .X




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد