Al Jazirah NewsPaper Saturday  16/02/2008 G Issue 12924
السبت 09 صفر 1429   العدد  12924
في حفل (حسن ومرقص) غابت الشركة عن الحضور
عادل إمام يحتكر المؤتمر الصحفي ويحرج ابنه أمام الجميع

القاهرة - د. ب .أ

شهدت العاصمة المصرية القاهرة حدثا سينمائيا كبيرا مساء الأربعاء مع الاحتفال ببدء تصوير الفيلم السينمائي الجديد (حسن ومرقص) الذي يعد أول بطولة مشتركة بين اثنين من كبار النجوم وهما عمر الشريف وعادل إمام.

ويقوم عادل إمام وعمر الشريف ببطولة فيلم حسن ومرقص عن قصة للمؤلف الساخر يوسف معاطي وإخراج رامي عادل إمام يشاركهما في البطولة لبلبة وحسن مصطفى ويوسف داود وهناء الشوربجي وضياء الميرغني ومحمد شرف وراندا البحيري وشيرين عادل ومحمد عادل إمام وعباس أبو الحسن وزينب وهبي.

وقال عمر الشريف إنه كان يحلم بالعمل مع عادل إمام وأنه وافق على المشاركة في الفيلم في دقائق معدودة، مشيراً إلى أنه يشعر أنه وجه جديد في هذا الفيلم رغم أنه يعمل منذ 54 عاما في السينما المصرية والعالمية. وفاجأ الشريف الحاضرين بقوله إنه قدم عددا كبيرا من الأفلام التي لا تعجبه فنيا، وأنه في عدد من الاعمال لم يكن يقدم كل ما لديه لكنه في هذا الفيلم لن يفعل هذا لأن أمامه عادل إمام ويتمنى أن يفعل عادل معه نفس الشيء فضجت القاعة بالتصفيق.

ولوحظ خلال الحفل أنه لم تتح الفرصة لأي من الأبطال المشاركين لإلقاء أي كلمة طيلة الوقت الذي احتكره عادل إمام كاملا حتى أن فرصة عمر الشريف نفسه في الكلام كانت محدودة جداً، في حين اقتصر دور المؤلف يوسف معاطي على الرد على سؤال حول مشكلاته مع الرقابة، قال فيه: إنه استطاع التغلب عليها بشيء من الدهاء.

واكتفى المخرج رامي إمام بتقديم فريق العمل والثناء على بعضهم، بينما ظل والده النجم الكبير يستعجله طيلة الوقت للانتهاء بشكل أثار تعجب الحاضرين، بينما وعلى غير العادة لم يكن لشركة جود نيوز أي ظهور حقيقي في الحفل حيث لم يحضر من قياداتها إلا عماد أديب مؤسس الشركة الذي ظهر على المسرح لدقائق قبيل انتهاء الحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد