Al Jazirah NewsPaper Monday  18/02/2008 G Issue 12926
الأثنين 11 صفر 1429   العدد  12926
مركز السيدات بأكاديمية الفيصل يطلق برامج العام

أطلق المركز الأكاديمي للسيدات في أكاديمية الفيصل العالمية عضو المجموعة العربية للتعليم والتدريب خطة برامج التدريب لعام 2008م، إذ اعتمد المركز الأكاديمي للسيدات بالأكاديمية في خطته برامج جديدة تم استحداثها استجابة لحاجة سوق العمل في القطاع العام والخاص ومقتضيات المستجدات الحديثة التي يشهدها قطاع تقنية المعلومات والتدريب الإداري.

ومن هذه البرامج دبلومات الحاسب الآلي كدبلوم تقنية البرمجة وتقنية الشبكات، ودبلوم المحاسبة، أما بالنسبة للبرامج القصيرة سيتم طرح دورات في اللغة الفرنسية والسكرتارية التنفيذية والمراسلات التجارية باللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية بالإضافة لبرامج اللغة الإنجليزية المكثفة وبرامج المحادثة.

وقد حرصت على تقديم برامج دولية متخصصة في الحاسب الآلي أهمها الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL بالإضافة إلى شهادات سيسكو الدولية ومايكروسوفت. وتشمل الخطة أيضاً طرح العديد من البرامج الإدارية المتخصصة.

وأكدت هنادي الحكير المديرية التنفيذية للمركز الأكاديمي للسيدات أن الهدف من هذه البرامج إعطاء المتدربات الفرصة لاختيار ما يناسب توجهاتهن ورغباتهن بما يحقق تطلعاتهن المستقبلة وأفادت أن الأكاديمية هيأت كادرا تدريبيا متخصصا لتقديم البرامج، حيث قامت باستقطاب الكفاءات والخبرات بالإضافة إلى عقد اتفاقيات مع الهيئات المتخصصة من داخل وخارج المملكة لدعم وتطوير الخطط والبرامج وأساليب التنفيذ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد