Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
البنك الأهلي يُطلق دورة ACI لموظفيه وعملائه الإستراتيجيين

جدة - «الجزيرة»

أطلق البنك الأهلي يوم السبت الماضي دورة ACI لنُخبة من كبار عملاء الشركات والتي تستمر لمدة 5 أيام وتجمع بين موظفي البنك وممثلين عن كبرى الشركات للاطلاع على منتجات ومشتقات الخزينة لأجل التحوّط من مخاطر تقلبات أسعار العملات وتكلفة النقد وارتفاع أسعار السلع الأساسية.. الدورة تعقدُ بفندق إنتركونتنتال بجدة وتستمر حتى اليوم الأربعاء تحت رعاية مدير الخزينة بالبنك الأهلي محمد الخلف ورئيس قطاع الشركات أمين العفيفي.

يوسف السفياني مساعد مدير إدارة الخزينة ورئيس المبيعات بالبنك الأهلي أشار إلى أنّ أحد أهم أهداف إقامة هذه الدورة هو تعزيز التواصل وإعطاء قيمة مضافه لعلاقات البنك الإستراتيجية بعملائه، مضيفاً أنها أساس للارتقاء بموظفيه ومواكبة للتطورات المالية العالمية.

وحول مفردات الدورة أوضح السفياني بأنها اشتملت على أدوات التحوّط في السلع الأساسية ومنتجات ومشتقات الخزينة. واختتم حديثه بالقول إن النمو المتسارع يعكس الطلب المتزايد من قبل الشركات والمؤسسات التجارية على منتجات الخزينة لأجل التحوّط وتحديد سعر التكلفة على التزامات أنشطتهم التجارية فيما يتعلّق بالاعتمادات الصادرة والواردة والتزاماتهم الطويلة الأجل.

وحضر الدورة بجانب موظفي إدارة الخزينة بالبنك الأهلي ممثلون عن الشركات الوطنية الكبرى كشركة سابك وبترورابغ وعبد الله هاشم المحدودة وبتروكيمياء والاتصالات السعودية وشركة مرافق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد