Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
ولي عهد لكسمبورج يلتقي أصحاب الأعمال بجدة

جدة - سعد خليف

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير جولامية ولي عهد لوكسمبورج عدداً من أصحاب الأعمال والشخصيات العامة السعودية في لقاء تعريفي ظهر اليوم في قاعة ليلتي بجدة، بهدف استكشاف واستعراض فرص التعاون مع كبار أصحاب الأعمال وقادة العمل التجاري والاقتصادي ومسؤولي البنوك السعودية وكبار المسئولين في البلدين.

ويجري اللقاء بحضور وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في لوكسمبورج جينوت كريكيه، وصالح التركي رئيس غرفة جدة. وأعضاء مجلس إدارتها.

ورحب رئيس غرفة جدة بولي عهد لكسمبورج والوفد المرافق، مبيناً أن اللقاء يعد فرصة لبحث أوجه التعاون المشترك بين القطاع الخاص في البلدين الصديقين والسعي إلى خلق فرص استثمارية متبادلة ومشتركة في ظل علاقة الصداقة التي تربط البلدين.

ويبدأ اللقاء الذي يستمر أكثر من ساعتين بكلمة لرئيس غرفة جدة ويلقي جون كلود كنيبلير المدير التنفيذي للتجارة الخارجية بوزارة الاقتصاد محاضرة بعنوان (الدوقة العظمى اللكسمبورجية موقعكم الرئيسي للتجارة والاستثمار)، يليها محاضرة أخرى يلقيها لويس توماس الشريك الإداري بشركة كاي بي أم جي عن (بناء استثماراتك من خلال لكمسبورج)، كما يتحدث فرناندو جرالمز المدير التنفيذي عن القيادة الدولية في صندوق توزيع ما وراء الحدود.

وسيتم فتح الباب للنقاش حول الفرص الاستثمارية الموجودة في لكسمبورج، وكيفية تبادل الزيارات بين الجانبين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد