Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
وزارة الثقافة والإعلام تحتفي بالإعلاميين اليمنيين

«الجزيرة» - الرياض

أقامت وكالة وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي حفل عشاء احتفاء بالإعلاميين اليمنيين الذين يتلقون التدريب الإعلامي في المملكة تحت إشراف من وزارة الثقافة والإعلام.

وفي بداية الحفل رحب وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور صالح بن محمد النملة بالإعلاميين اليمنيين الذين يمثلون عدداً من وسائل الإعلام اليمنية وتمنى لهم طيب الإقامة في المملكة وأن تتحقق لهم المعرفة والفائدة من الدورة التدريبية.

ونوه الدكتور النملة بالعلاقات الممتازة بين البلدين في كافة المجالات مبينا أن الدورة تأتي في إطار التعاون الإعلامي بين البلدين والذي يشهد نموا في كافة جوانبه. إثر ذلك قدم الأستاذ جلال الشرعبي شكره وتقديره باسمه واسم زملائه في الوفد اليمني لهذه البادرة من وزارة الثقافة والإعلام بالمملكة مبديا إعجابه وزملائه بمحتوى الدورة والبرامج التدريبية المعدة لهم.

الجدير ذكره أن الدورة ينفذها معهد الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي التابع للمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في مجال الإعلام لمدة خمسة أسابيع ويحضرها 15 إعلامياً يمنياً، وتأتي في إطار تفعيل البرنامج التنفيذي الإعلامي الموقع بين المملكة واليمن.

ويشارك في الدورة كل من: عارف عبده الأتام (الثورة) وتوفيق عبدالمجيد (الفضائية اليمنية) وصلاح الدين الدكاك (الجمهورية) ومنصور الجرادي (وكالة سبأ) وغمدان اليوسفي (السياسية) وعبيد الحاج (26 سبتمبر) وعبدالحكيم هلال (الصحوة) وجلال الشرعبي (النداء) وفتحي سعيد العريقي (التجمع) ورشاد علي مسعد (يمن نيوز) وعبدالقادر عبدالله سعد (الوحدة) وعارف أحمد قائد (المؤتمر نت) ومحمد صالح الجرادي (الميثاق) ونائف حسان (الشارع) ووليد أحمد عبده (رأي).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد