Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
لجنة سجناء الرياض تطلق برنامجها الدعوي في سجن الملز وإصلاحية الحائر

«الجزيرة» - عبدالرحمن المصيبيح

أعلنت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الرياض عن اطلاق برنامجها الدعوي لهذه السنة 1429هـ في كل من سجن الملز وإصلاحية الحاير حيث ينظم البرنامج زيارات للدعاة إلى السجون وإلقاء كلمات توجيهية وإرشادية للسجناء بواقع زيارتين في الأسبوع على مدار العام.

وأوضح الأستاذ عبدالله بن سليمان المقيرن رئيس اللجنة بأن هذا البرنامج يقام بدعم من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلا بمركز الدعوة والإرشاد بالرياض.

وأضاف المقيرن بأنه تم اختيار نخبة من الدعاة بمحاضرات مختلفة تخاطب قلوب السجناء وعقولهم وتهدف إلى زرع الثقة في النفس والنظر إلى الحياة بعين الرضا لا بعين السخط.

وأشار المقيرن بأن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة من البرامج المختلفة التي تنظمها اللجنة سواء للسجناء أو المفرج عنهم أو أسرهم وأبنائهم.

كما ثمن المقيرن لمركز الدعوة والإرشاد بالرياض كافة التسهيلات التي قدمت للجنة خلال مرحلة إعداد هذا البرنامج وللدعم المتواصل والمستمر منهم من العام الماضي واستمرارهم إلى هذا العام وتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم وما يزال يساهم بدعم اللجنة سواء بماله أو أفكاره وسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتهم وأن يجزيهم خير الجزاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد