Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
خلال استقباله لمدير جامعة الإمام ووكلائها والقائمين على النوادي الصيفية
الأمير سلمان: النوادي الصيفية استثمار لأوقات فراغ الشباب وللجامعة دور في تعميق الانتماء لهذا الوطن

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل ووكلاء الجامعة والقائمين على النوادي الصيفية التي نظمتها جامعة الإمام والطلبة المشاركين في هذه النوادي.

ونوه سموه بما قدمته النوادي الصيفية بجامعة الإمام من استثمار لأوقات الفراغ للطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه النوادي جاء تنفيذاً للتوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- إيماناً منهما بأهمية رعاية الشباب والمحافظة على أوقاتهم وتربيتهم التربية الصحيحة القائمة على الوسطية والاعتدال والبعيدة عن الغلو والجفاء والإفراط والتفريط.

وأوضح سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن للجامعة دوراً في خدمة المجتمع والاهتمام بالشباب وتعميق المفاهيم الشرعية السليمة والانتماء والولاء لهذا الوطن وولاة الأمر وصقل مهارات الشباب وتنمية هواياتهم وشغل أوقاتهم بما يعود عليهم بالنافع.

من جهتهم قدم القائمون على النوادي الصيفية التي نظمتها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة الرياض على دعمه ومتابعته لبرامج وأنشطة النوادي الصيفية للجامعة ولجميع النوادي الصيفية في منطقة الرياض.

وفي نهاية اللقاء تسلم سموه من معالي مدير جامعة الإمام تقرير عن الأنشطة الصيفية وهدية بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد