Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
ناظر بحث مع وزير السياحة المصري ضوابط تنظيم رحلات الحج والعمرة

القاهرة - (الجزيرة)

قام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية هشام محيي الدين ناظر بزيارة أمس لمعالي وزير السياحة المصري زهير جرانة. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالحج والعمرة والتنسيق المتبادل بين مصر والمملكة في هذا المجال والضوابط والاجراءات الخاصة بتنظيم رحلات الحج والعمرة للموسم القادم.

وفي بداية الاجتماع رحب معالي الوزير المصري بمعالي السفير ناظر وشكره على جهوده التي بذلها لإنجاح موسم الحج والعمرة السابق وتذليل كافة العقبات التي واجهت الحجاج والمعتمرين المصريين في سبيل حصولهم على تأشيرات الحج والعمرة.

ونوه الوزير جرانة بجهود القنصليات السعودية بجمهورية مصر العربية مشيدا بعملها من خلال منظومة متكاملة ساهمت في إنجاز العمل وتقديم الخدمات وتسهيل اجراءات ضيوف الرحمن المصريين بالسرعة والكفاءة المطلوبة.

وأكد وزير السياحة المصري أن موسم الحج والعمرة لعام 1428هـ حقق نجاحا غير مسبوق على كل المقاييس نتيجة لتكامل الجهود والتنسيق المتبادل بين وزارة السياحة المصرية ووزارة الحج والجهات السعودية المعنية مشيراً إلى أن التعاون بين شركات السياحة المصرية والوكلاء السعوديين أدى إلى الارتقاء بمستوى البرامج والخدمة المقدمة للمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام.

وشدد جرانة على أن النجاح الذي تحقق في موسم الحج والعمرة السابق يؤكد أهمية التعاون والتنسيق في الجهود لتحقيق استمرارية النجاح على اعلى المستويات موسما بعد الآخر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد