Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
نرجوك..... سمو الأمير
علي كميخ

نحن رؤساء ومدربي وإداريي ولاعبي أندية الدرجة الأولى والثانية نعاني من ضيق ذات اليد والظروف المالية الصعبة التي يعيشها أبناؤك اللاعبون والمدربون والإداريون أصحاب المداخيل الصعبة حيث يعاني رؤساء الأندية من تراكم الديون عليهم نتيجة ظروف وأحوال أنديتهم لكي يسيروا بالعمل (الفني والإداري) لخدمة الشباب في تلك الأندية ليس كرة القدم بل كل الألعاب تحتاج سمو الأمير مصاريف ونثريات عجز إخوانك (رؤساء) الأندية من تأمينها إلا عن طريق (الديون) والسلفات والوقوف على أبواب الشرفيين لسؤالهم وطلب مساعدتهم لتيسير أمور أنديتهم التي تقدم خدمة لشباب الوطن وهم ينظرون لسموكم الآن، وليس غداً بالوقوف معهم ومساعدتهم وتقديم سلفه لهم تشمل أندية الدرجة الثالثة المقبلين على التصفيات النهائية خصوصاً أن رعاية الشباب واتحاد الكرة وقع مؤخراً عقوداً خيالية مع بعض الشركات.

سمو سيدي الجميع يطرق باب الكرم والخير بابكم المفتوح للجميع كما هو الآن يواصل دعمه لأنشطة الاتحادات العربية ويقدم المساعدات العاجلة للمحتاجين (ابن الفهد) حملني كل الرياضيين في أندية الظل مناشدتكم وأنتم أهل لها وجه السعد الأمير الخلوق المتواضع الابن البار لكل الرياضيين وسمو نائبكم ابن الفيصل الراحل الذي أسس العمل النموذجي لرياضة الوطن، الكل ينتظر سلفة عاجلة تسهل مهمة عملهم في ظل صراع المنافسة للصعود أو البقاء.

الداعمون والناقمون

يحظى النصراويون بحب شرفي وجماهيري لناديهم يتضح من خلال تواصل الدعم والحضور والتفاعل مع كل شؤونه، وما تكريم وطموح كل النصراويين ابن صقر العروبة وما سبقهم من زملائهم وكذلك دعم خزينة النصر في كل وقت إلا دليل على أن النصراويين يملكون ثروة شرفية كالنفط يتدفق أنهاراً وينفعوا عطاءً، شكراً للأمير الشاب محمد بن عبدالله المحب لنصر القلوب شكراً للنصراوي الغيور حسام الصالح، لكن لي رجاء هناك كثير من اللاعبين (المنسيين) بحاجة لوقفتكم الصادقة، كونوا لهم عوناً في حاجتهم وضعفهم، اللهم كن لصغار اللاعبين عوناً وأمدهم بعون من عندك أنت ناصرهم لأنك نصير الضعفاء.

لماذا لا ينجح المدرب الوطني؟

نجح المدرب الوطني وحصد ما زرعه سلطان بن فهد وسمو نائبه في أن يكون المدرب الوطني ناجحاً بكل المقاييس حيث نجح: الخراش والزياني والسلوة وخميس والقروني والخالد والعودة والمرزوق والحسيني وغيرهم من زملائهم المدربين في كل الألعاب بالصعود للمنصات.. والغبي مازال يقلل من نجاحات المدرب الوطني ذهب. ماتورنا للتحليل لكأس العالم وهو يدرب الهلال، وصرح كوزمين أنه محتار في من يختار للقاء النصر من لاعبي الهلال، واستقدم أساد شقيقه للعمل معه بالنصر وحلل كل المدربين الأجانب لدينا وفي الخارج وفرقهم تنافس وأفضل المدربين في العالم مثل: فيرجسون ومرينهو وفينجر ومينوتي يحللون وفرقهم تلعب ربما تفوز أو تخسر لكن مع الأسف وليس كل من مسك القلم صحفياً، لكنه قدر الزميلة التي فرحت بهم فخذلوها، أنتم بدأتم ونحن وضحنا فإن عدتم عدنا بما أمر يا................

نقاط سريعة

- وجه السعد الأمير سلطان استقبالكم لأبنائكم الشعلاويين جعلهم يثمنون ما تحدثتم لهم به وما وعدتم به، وما ثناؤكم على محافظ الخرج ودوره في خدمة شباب المحافظة إلا دليل على أنكم يا ابن الفهد البلسم الشافي لرياضة الوطن.. وأنت كما عهدك كل الرياضيين المسؤول العطوف الكريم الذي كل ما طرق بابه وجد مفتوحاً لقضاء حاجات كل الرياضيين.. حفظك الله لرياضة الوطن في مشوارها القادم أمين.

- لجنة الانضباط واللجنة الفنية واتحاد الكرة خافوا الله في العقوبات العشوائية غير المستندة على أدلة قاطعة ومستندة على ضمير غير حي وصادق، لأن بعض التقارير صادرة من رجل قلبه (رمادي) لا يفرق بين الكرة والفيل كما حدث معي أنا مدرب الشعلة والحكم (الملحم) في لقاء النهضة ومساعده الأول حيث إنهم أرادوا شيئاً لم يتحقق فظلموا أنفسهم لذا سوف يكونون محلك سر.

- الخرج المحافظة الكبيرة تحتاج لدعم مالي يساعد أنديته على النجاح لأن المواهب في كل الألعاب موجودة أين الداعمون والمستثمرون لكي تبرز المنطقة نجوماً واعدة في كل الألعاب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد