Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
أصداء ثلاثية الاتحاد والقادسية
القدساويون: كان بالإمكان أفضل مما كان والأمل في الست القادمة

الدمام - سامي اليوسف

على الرغم من الخسارة بثلاثية من الاتحاد إلا أن حارس القادسية المعار من نادي الهلال حسن العتيبي كان سعيداً بأداء زملائه خلال المباراة بخاصة في الشوط الثاني وعلى عودة الروح القتالية لديهم كما يقول.

وأضاف العتيبي: (بقي لنا ست مباريات في الدوري بإمكاننا التعويض وضمان البقاء في الدوري الممتاز إن شاء الله).

من جانبه قال خالد الحرندا كابتن الفريق القدساوي إن الحظ وقف ضد فريقه الذي تسيد غالبية مجريات الشوط الثاني وسنحت له عديد الفرص التي لم يستغلها على عكس الفريق الاتحادي الذي استغل الفرص التي تهيأت للاعبيه.

وانتقد كابتن القادسية قرارات حكم المباراة الدولي عبدالرحمن العمري في احتسابه خطأين غير صحيحين جاء من وراءهما هدفا الاتحاد الثاني والثالث.

فيما طالب المهاجم يوسف السالم من جماهير القادسية الصبر (شوية) على زملائه اللاعبين، مؤكداً أن المباريات المقبلة سوف تشهد انتصارات قدساوية مع ضرورة استثمار الفرص التي تتهيأ أمام المرمى.

وذكر وليد الناجم مدير فريق القادسية أنه كان بالإمكان أفضل مما كان، مشيراً إلى أن التعادل كان النتيجة المنطقية للمباراة، لكنه قال: (الهدف الاتحادي الثاني قتل طموح لاعبينا بالعودة إلى المباراة رغم أننا قدمنا مستوى جيداً في الشوط الثاني تحديداً).

أفراح اتحادية

في المقابل فإن الفرحة طغت على لغة المعسكر الاتحادي بدءاً بالمهندس جمال أبوعمارة رئيس النادي الذي بدا سعيداً للغاية وبارك للجماهير الاتحادية الفوز ومواصلة التمسك بصدارة الدوري، مؤكداً أن الجمهور الاتحادي هو المحفز الحقيقي للاعبي العميد في الدوري.

بينما قال محمد الباز المشرف على الفريق الاتحادي إن المستوى الفني للاتحاد يسير من حسن إلى أحسن وإن اللاعبين عوضوا الخروج من كأس ولي العهد بفوز عريض ومستحق على القادسية وسيقدمون أفضل مستوياتهم في لقاء الجمعة المقبل أمام الاتفاق بالدمام.

ووصف مباراة الاتفاق بالصعبة لأن الخصم فريق قوي ومحترم ويلعب على أرضه وبين جماهيره.

من جهته ذكر المدرب سواريس المدير الفني للاتحاد أن فريقه لعب أفضل في الشوط الأول وتقدم بهدف، وفي بعض فترات الشوط الثاني تراجع أداء لاعبيه فسجل القادسية التعادل لكنهم عادوا للسيطرة بالهدف الثاني.

وقال: (لقد أشركت اللاعب علي الفلاتي في الشوط الثاني لإقفال منطقة الوسط في وجه خصمي).

واعترف بمدى الألم الذي أصابه واللاعبون وكذلك الجمهور عقب الخروج المر من بطولة كأس ولي العهد لكنه قال: (نسينا الماضي ونفكر الآن في مباراة الاتفاق القادمة التي يجب أن يكون التركيز فيها عالياً).

فيما قال نجم المباراة الأول المدافع أسامة المولد أن فريقه لا يفكر بنتائج الفرق الأخرى التي تنافسه على اللقب بقدر مايركز لاعبوه على أدائهم وتحقيق الفوز في كل مباراة يلعبونها.

وأضاف المولد: (نحاول أن نحسم لقب الدوري مبكراً وقبل مواجهتنا أمام الهلال).

أما المدافع رضا تكر العائد لمشاركة الاتحاد بعد غيبة فقد وصف الفوز على القادسية بالمهم لمواصلة التمسك بصدارة فرق الدوري واعداً الجماهير الاتحادية بتحقيق بطولة الدوري تعويضاً للخروج من كأس ولي العهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد