Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
عصر اليوم.. فروسية القصيم تقيم سباقها الخامس عشر على كأس وسيارة المحيميد

يقيم نادي الفروسية بمنطقة القصيم عصر اليوم الأربعاء حفل سباق خيله الخامس عشر على كأس وجوائز وسيارة الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد وذلك على مضمار النادي بمدنية بريدة.

ويتكون حفل السباق من أربعة أشواط، حيث خصص الشوط الأول لخيل مفتوح الدرجات مواليد 2003 و2004م وعلى (تقديرية مخابز وحلويات الأرياف) وبمسافة 2000م وخصص الشوط الثاني لخيل مفتوح الدرجات وعلى (تقديرية الشيخ فهد المحيميد) وبمسافته 2000م وخصص الشوط الثالث لخيل مفتوح الدرجات (أفراس) وعلى (كأس مخابز وحلويات الأرياف) وبمسافة 2000م وخصص الشوط الرابع لخيل الدرجة الثالثة وعلى (سيارة الشيخ فهد المحيميد) وبمسافة 2000م.

وفي نهاية كل شوط يسلّم الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد عضو مجلس إدارة نادي الفروسية بمنطقة القصيم الجوائز للملاَّك والخيالة الفائزين.

ذكر ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام سلمان الضباح الذي أشار إلى أن مدير عام النادي الأستاذ أحمد بن عبد الله التويجري ثمَّن رعاية الشيخ فهد بن إبراهيم المحيميد عضو مجلس إدارة النادي لحفل سباق الفروسية الخامس عشر والتي هي محل تقدير وثناء أبناء المنطقة عموماً ومنسوبي النادي خصوصاً. وتعد وفاء منه لإحياء رياضة الآباء والأجداد، مشيراً إلى أن النادي لمس دعم المحيميد المتواصل لرياضة الفروسية العريقة وهذه الرعاية إحدى مبادراته التي تدل على استشعاره لأهمية دور رجال الأعمال لإحياء هذه الرياضة العربية الأصيلة والحفاظ على بقائها إلى جانب شقيقاتها من الرياضات الأخرى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد