Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
في الأسبوع الـ16 للدوري العام المصري
الأهلي يسعى للفوز على المصري والزمالك في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تعود عجلة الدوري العام المصري للدوران من جديد بعد توقف دام قرابة الشهرين حيث تستأنف منافسات البطولة بمباريات الأسبوع الـ16 والأول من الدور الثاني وستقام جميع اللقاءات اليوم الأربعاء.

فعلى استاد الإسماعيلية سيقام أكثر اللقاءات أهمية وجماهيرية حيث يستضيف النادي الإسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 26 نقطة نادي الزمالك صاحب المركز الرابع برصيد 27 نقطة في مواجهة من طراز خاص بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط فالإسماعيلي تحت قيادة مديره الفني إسماعيل حفني يريد الفوز من أجل القفز إلى المركز الرابع، بينما يسعى الزمالك إلى الثأر من هزيمته في الدور الأول والمحافظة على المركز الرابع تحسباً لتعثر بتروجيت أو الجيش صاحبي المركز الثاني والثالث على الترتيب.

ويعمل الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك إلى استغلال الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد فوزهم في لقاء الدور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا وتحقيق الفوز على الإسماعيلي.. أما النادي الأهلي حامل اللقب ومتصدر جدول البطولة برصيد 39 نقطة فيلتقي مع فريق النادي المصري على استاد القاهرة ويسعى الأهلي إلى مواصلة صدارته للبطولة بالفوز وحصد الثلاث نقاط وتوسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه. وأكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلى ضرورة الفوز في كل مباريات الفريق في الدور الثاني من أجل مواصلة مشواره نحو الاحتفاظ باللقب للعام الرابع على التوالي.. في حين يريد المصري بقيادة مديره الفني البرازيلي خوان ألفيس إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز من موقف الفريق في جدول المسابقة.

أما باقي لقاءات الأسبوع فيواجه نادي بتروجيت صاحب المركز الثالث برصيد 29 نقطة نادي الترسانة على استاد السويس بينما يلعب نادي بلدية المحلة مع نادي المقاولون العرب على استاد بلدية المحلة، ويلتقي نادي إنبي مع نادي غزل المحلة على استاد بتروسبورت الجديد بالقاهرة ويلعب نادي الاتحاد السكندري مع نادى حرس الحدود في استاد الإسكندرية ويلتقي نادي الألومنيوم مع نادى المصرية للاتصالات على استاد الألومنيوم بنجع حمادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد