Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
غزل بين الدعيع ومالك
ماجد يصف هدف القناص بماركة (ما يحتاج).. ونقشبندي يتألق.. وفودة يحرم الهلال من بلنتي!

الدمام - سامي اليوسف

سجَّل نبيل نقشبندي المعلّق (الصيدلي) في قنوات الرياضة لشبكة راديو وتلفزيون العرب art حضوراً لافتاً في آخر ثلاث مباريات علّق عليها بدءاً بمباراة القادسية والاتحاد في كأس ولي العهد ومباراة النصر والوحدة في كأس الأمير فيصل بن فهد وأخيراً مباراة الهلال والأهلي في الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من تغييب أو غياب نقشبندي عن أهم المباريات التنافسية في الموسم الكروي السعودي مثل لقاء الديربيات بجدة والرياض إلا أن مستواه أخذ يتصاعد مؤخراً بشهادة المتابعين والنقاد حتى بلغ ذروة حماسه وحضوره الذهني والمعلوماتي في لقاءي النصر والوحدة ثم الأهلي والهلال.

وعلى التحليل الفني فإن الكابتن النصراوي السابق ماجد عبد الله نجح في تقديم رؤية فنية صائبة ومفيدة للمتلقي حينما فنّد أخطاء الدفاع الأهلاوي وبراعة الأداء الهلالي، لكنه لم يجد وصفاً مناسباً لماركة هدف القناص ياسر القحطاني سوى عبارة (قوول ما يحتاج)! ولا يمكن أن ننسى تميّز المحلل المتألق على الدوام خالد الشنيف.

في حين برع محمد فودة المحلّل التحكيمي كعادته في تقييم أداء الحكم السويسري كلوديو سيريشيتا وشرح الحالات المنتقاة بفن (السهل الممتنع) على الرغم من اختلافي معه حول أحقية ياسر بركلة جزاء صحيحة في الشوط الثاني لاعتراض المدافع الأهلاوي له في منطقة الجزاء.

اللافت بعد المباراة كان حديث نجم الأهلي والمنتخب المهاجم مالك معاذ ووصفه للحارس العملاق محمد الدعيع عميد لاعبي العالم ب(الأستاذ)، مؤكداً أن له الشرف الكبير كلاعب في تسجيل هدف في شباك الدعيع، كما رد الأخير التحية بوصفه لمالك بالمهاجم من فئة اللاعبين الكبار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد