Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
(الصفاق) يهدد الزوري بالابتعاد و(كدمه ) تبقي عزيزا في العلاج
الإصابات تداهم الهلاليين قبل القادسية

كتب - طارق العبودي

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع الهلالي الشاب عبد الله الزوري أمس الثلاثاء عن وجود التهاب في عضلة الفخذ الضامة (الصفاق) يحتاج معه إلى علاج طبيعي مكثف سيغيب بسببه عن مباراة فريقه القادمة أمام القادسية بعد غد الجمعة.

وسيخضع اللاعب اليوم الأربعاء لمزيد من الفحوصات للتأكد من نوعية الإصابة وقوتها والمدة التي يحتاجها لعلاجها.

وكان اللاعب قد اضطر لعدم إكمال مهمته يوم الإثنين الماضي أمام الأهلي وخرج مبكراً بأمر الجهاز الطبي.

كما يعاني لاعب الوسط الدولي خالد عزيز من إصابة في فخذه تعرض لها أثناء مشاركته أمام الأهلي قبل أن يجبر على الخروج من الملعب منتصف الحصة الثانية بأمر الجهاز الطبي.وكان اللاعب قد لزم وحدة العلاج الطبيعي طوال وقت الحصة التدريبية أمس ولم تتحدد إمكانية مشاركته يوم الجمعة أمام القادسية وإن كانت حظوظه تبدو كبيرة جداً وفق تأكيد الجهاز الطبي.

وفي ذات السياق يبدأ المدافع الأيمن محمد نامي خلال اليومين القادمين برنامجه التأهيلي الذي سيتجاوز 10 أيام قبل أن ينخرط في التدريبات الجماعية بعد أن نزع يوم أمس الجبيرة التي كانت تحيط بقدمه منذ أسبوعين بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة أولمبي الهلال أمام الشباب.

وعاد لاعب الوسط الدولي السابق نواف التمياط لأداء التدريبات الجماعية مع زملائه بعد غياب طويل في أعقاب إصابته بكسر في مفصل قدمه أثناء مشاركته في مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور الأول.

وبات المهاجم الشاب أحمد الصويلح قريباً جداً من الجاهزية بعد غياب طويل جداً بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الأولمبي الذي كان يشارك آنذاك في تصفيات آسيا الأولمبية.

فيما سيخضع المدافع فهد المفرج لفحص إشعاعي الأسبوع المقبل لمعرفة مدى التحسن الذي طرأ على إصابته في كف يده.

ولم يستطع المهاجم الأولمبي سلطان السعود إكمال مرانه أمس بعد شعوره بآلام في موضع إصابته في رقبته وهي الإصابة التي أخرجته منتصف الحصة الثانية في مباراة أولمبي الهلال ونجران.تجدر الإشارة إلى أن الهلال يستعد حالياً لملاقاة القادسية دورياً يوم الجمعة وأولمبياً يوم الأحد وكلتا المباراتين ستقامان في الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد