Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
منتخب البراعم يواجه براعم الشباب

يخوض منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء مباراته الودية الثالثة أمام براعم فريق الشباب وذلك ضمن المعسكر الإعدادي والمقام حالياً في مدينة الرياض استعداداً للمشاركة في المهرجان الآسيوي في الدوحة ويقام اللقاء على الملعب الرديف بنادي الشباب وسيشرك الجهاز الفني العديد من الأسماء للوقوف على المستوى لكل لاعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب كسب اللقاءين السابقين الأول أمام ناشئي الرياض بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وقدم لاعبو المنتخب مستوى جيداً في هذا اللقاء. والثاني أمام براعم نادي النجمة بستة أهداف دون مقابل.

ومن جهة أخرى أجرى لاعبو المنتخب مساء أمس تدريبهم المسائي على ملعب معهد إعداد القادة والذي اشتمل على النواحي اللياقية وهي عبارة عن تدريبات التوافق وبعض الجمل التكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في اللقاء السابق مع التحضير والإعداد للقاء اليوم أمام فريق براعم الشباب.

ومن جانب آخر وضمن البرامج المنوعة التي تعدها إدارة المنتخب قام اللاعبون صباح أمس بالقيام بزيارة إلى ملاهي الحكير الترفيهية وتم استخدام العديد من الألعاب ووجدت هذه الزيارة البهجة لدى اللاعبين الذين استمتعوا بالألعاب ورافق اللاعبين الجهاز الإداري والطبي وقدمت إدارة المنتخب شكرها لإدارة ملاهي الحكير على حسن الاستقبال والضيافة.

وضمن البرامج الثقافية التي تنظمها إدارة المنتخب ألقى الحكم فهد المرداسي ظهر أمس الثلاثاء في مقر معسكر المنتخب محاضرة على اللاعبين عن التحكيم وقوانين المهرجان الآسيوي، حيث سبق للحكم المرداسي المشاركة في تحكيم لقاءات المهرجان في فترة سابقة وتحدث المرداسي عن كيفية احتساب الكرت الأخضر في البطولة وما هي الأمور التي يجب على اللاعب فعلها مثل اللعب النظيف وإخراج الكرة لعلاج الخصم ومصافحة الخصم والعديد من النقاط المتعلقة في الأمور التحكيمية واستخدم الحكم المرداسي جهاز عرض البيانات البروجكتور أثناء عرض المحاضرة وفي ختام المحاضرة قدمت إدارة المنتخب درع الاتحاد السعودي لكره القدم للحكم فهد المرداسي.

الجدير بالذكر أن معسكر المنتخب يحظى باهتمام ومتابعة دائمة من الأستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الشباب والناشئين من خلال الاتصال بمدير المنتخب الأستاذ هشام اللحيدان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد