Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/02/2008 G Issue 12928
الاربعاء 13 صفر 1429   العدد  12928
الاتفاق متمسك برفض التجديد
القحطاني يعلنها: سألعب للاتحاد في الدور الأول من دوري آسيا

الدمام - سامي اليوسف

أكد اللاعب عبدالرحمن القحطاني المعار من نادي الاتفاق للعب ضمن صفوف فريق الاتحاد إلى نهاية الموسم الحالي بأنه سيبقى لاعبا اتحاديا حتى نهاية مباريات الدور الأول من بطولة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها الاتحاد.

وأضاف: (عقد إعارتي واضح يقول بأن ألعب للاتحاد إلى نهاية الموسم الحالي الذي ينتهي بنهاية المباريات الست التي سيلعبها الاتحاد في الدور الأول من دوري أبطال آسيا، بعدها لكل حادث حديث). في حين ذكر المهندس جمال أبوعمارة رئيس نادي الاتحاد أن علاقات ناديه بمسئولي نادي الاتفاق وطيدة وقوية وتوقع أن يصل الطرفان إلى حل بهذا الخصوص يرضي جميع الأطراف الثلاثة.

يذكر أن رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري قد أكد ل(الجزيرة) في الفترة الماضية عدم رغبته في تجديد إعارة اللاعب عبدالرحمن القحطاني إلا بمقابل مادي أكبر.

وامتدح القحطاني مستوى لاعبي القادسية في المباراة مؤكدا أن القادسية فريق كبير وسيبقى في الممتاز، وقال: (سوف نسعى بقوة للفوز بالمباراة المقبلة أمام الاتفاق لأن الفوز سيضمن لنا بطولة الدوري بنسبة كبيرة).

وعن تراجع أدائه في الشوط الأول وتحسنه في الشوط الثاني قال: أنا عائد للتو من إصابة ولم أشارك منذ فترة أساسيا لذلك طلب مني المدرب أن تكون عودتي برتم تصاعدي كي أتعود على أجواء المباراة، كما أن الفريق القدساوي لعب مدافعا ومقفل منطقته الدفاعية في الشوط الأول؛ مما صعب من مهمتنا، لكن في الشوط الثاني تطور الأداء.

وأشاد القحطاني بمستوى زملائه اللاعبين طيلة أوقات المباراة مؤكداً بأنهم سيعوضون جماهير العميد عن الخروج من كأس ولي العهد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد