Al Jazirah NewsPaper Monday  25/02/2008 G Issue 12933
الأثنين 18 صفر 1429   العدد  12933
فواصل

* أحسنت الإدارة الهلالية بصرف النظر عن ضم اللاعب القدساوي عبد المطلب الطريدي بعد أن بدأت إدارة ناديه في فتح مزايدة تعيد سيناريو انتقال ياسر القحطاني الذي استخدمت فيه الإدارة القدساوية أساليب ملتوية لرفع قيمة الانتقال.

***

* رئيس نادي الاتحاد المكلّف المهندس جمال أبو عمارة استطاع بقدرته الإدارية المميّزة وبوقفة أعضاء الشرف المخلصين من تجاوز أصعب المراحل في قيادة النادي والفريق الكروي الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من بطولة الدوري ولكن هناك من يحاول الآن الظهور على سطح المشهد الاتحادي لنيل شيء من أضواء المرحلة واستلاب حقوق الآخرين.

***

* الذين دافعوا عن عضو لجنة مونديال أندية العالم وما ارتكبه من أخطاء جسيمة فضَّلوا المصالح والعلاقات الشخصية على مصلحة الوطن.

***

* ما حدث بين المنتخبين الكويتي والبحريني لكرة اليد في التصفيات الآسيوية المقامة حالياً في إيران محزن جداً، حيث تشابك لاعبو المنتخبين وتراشقوا بكراسي الصالة الرياضية وذلك بسبب اتهام البحرينيين للكويتيين بتسهيل مهمة تأهل إيران بدلاً عنهم عندما سمح الكويتيون للإيرانيين بهزيمتهم بشكل فاضح مما أهل إيران للدور الثاني وأخرج البحرين.

***

* مدرب الهلال كوزمين حاول المشي على الحبل الذي وضعته له اللجنة الفنية باتحاد الكرة ولكنه سقط عندما أراح الثنائي التايب والقحطاني أمام القادسية فتعادل الفريق مما قلَّل أسهمه وحظوظه في المنافسة على بطولة الدوري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد