Al Jazirah NewsPaper Monday  25/02/2008 G Issue 12933
الأثنين 18 صفر 1429   العدد  12933
منتخبنا الشاب يواصل تحضيراته للبطولة الآسيوية ويستدعي العامر

كتب - زيد السبيعي

واصل منتخبنا للشباب لكرة القدم تحضيراته في معسكره بالرياض (التجمع الثاني) الذي في إطار الإعداد المبكر لنهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضفيها السعودية في نوفمبر المقبل، إذ تواصلت مساء أمس التدريبات الميدانية بإشراف المستشار الفني المدرب الوطني ناصر الجوهر ومساعديه على ملعب معهد إعداد القادة، وشملت التدريبات الجوانب اللياقية والتدريبات المهارية والتحكم بالكرة في مساحات قصيرة، إلى جانب إجراء مناورة كروية في منتصف الملعب للوقوف على مهارة وقدرات اللاعبين الفنية.

وسيقام بعد فجر اليوم حصة تدريبية على استاد الامير فيصل بن فهد، ومن ثم سيحضر (شباب الأخضر) لمتابعة نهائي بطولة (موبايلي) لمدارس الرياض للمرحلة الثانوية، الذي سيقام على ملعب مدرسة ابن باز الثانوية في العليا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استدعى أمس لاعب فريق هجر حيدر العامر، بناءً على توصيات المستشار الفني ناصر الجوهر، وذلك للوقوف على قدراته الفنية والمهارية خلال التدريبات في الأيام المقبلة، وكان الجوهر قد أقام مساء أمس في مقر المعسكر في فندق ال(راديسون ساس) محاضرة فنية، لإطلاع اللاعبين على بعض الجوانب الفنية الواجب اتباعها في التدريبات وفي المعسكرات والمباريات، وذلك بشرحها عبر جهاز (الفيديو الضوئي). وكان مدير المنتخب عبدالله المصيليخ قد أقام محاضرة تثقيفية وتوعوية وإرشادية للاعبين أول من أمس في الفندق، لتثقيف وتوعية وإرشاد اللاعبين عن التعليمات الادارية الواجب اتبارعها في المعسكرات وعن تعليمات الأجهزة الادارية والفنية والطبية، إلى جانب أهمية تمثيل المنتخبات والتقيد بالروح الرياضية داخل وخارج المعلب. وتقوم إدارة المنتخب بتنفيذ عدة برامج على مجموعة من اللاعبين فيما يخص القيادة أثناء التدريبات اليومية وفي المعسكر في كافة الجوانب، لتعويد اللاعبين على القيادة والتقيد والانضباطية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد