Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/02/2008 G Issue 12934
الثلاثاء 19 صفر 1429   العدد  12934
شفاعة أمير جازان تعتق رقبة الهروبي

جازان - إبراهيم بكري

تكللت مساعي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنجاح وهو يجسد إنسانية سموه في تبني الإصلاح بين فئات المجتمع.

وبشفاعة من سموه الكريم تنازل أمس ورثة قتيل إثيوبي الجنسية عن قاتله سعودي الجنسية في موقف إنساني نبيل جسد العفو بين الأخوان المسلمين وأمام الجميع بمكتب سمو أمير منطقة جازان وقع خضر على حمد وكيل ورثة القتيل الإثيوبي أحمد حسين حمد بالتنازل عن القاتل يحيى حسين هروبي لوجه الله تعالى تلبية لوجاهة سمو أمير منطقة جازان.

ومن جانبها قررت لجنة إصلاح ذات البين بجازان تكليف الجاني دفع مبلغ قدرة 300 ألف ريال لورثة المجني عليه لفعل الخير في بلاده إثيوبيا كبناء مسجد وحفر بئر ومدرسة تحفيظ القرآن الكريم ولقد بارك الجميع ذلك العمل سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

ومن جهة أخرى رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة أمس اجتماع اللجنة وذلك بمكتب سموه بمقر الإمارة.

وأوضح سموه في كلمة استهل بها الاجتماع أهمية الدور المناط باللجنة والأعمال والجهود التي يقوم بها أعضاء اللجنة بهدف إصلاح ذات البين والعمل على الوصول لحلول العديد من القضايا التي تقع في إطار عمل اللجنة ابتغاء الأجر والمثوبة من الله عز وجل.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بإصلاح ذات البين في المنطقة.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب وأعضاء اللجنة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد