Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
مكتب العمل بالقصيم يشرف على برنامج جميل لتدريب وتوظيف الشباب بالمنطقة

بريدة - ناصر الفهيد

وقع مدير مكتب العمل في بالقصيم علي الصالحي أمس مذكرة تفاهم لإنشاء صندوق عبداللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي بالقصيم الذي يهدف الى تدريب وتوظيف الشباب والشابات في وظائف تساهم بشكل كبير في الحد من البطالة. وقد وقع المذكرة التي تشمل اتفاقاً بين صندوق عبداللطيف جميل وشركة الخليج للتدريب والتعليم (نيو هورايزن بريدة) أحمد المالكي من جانب الصندوق ووليد الدريعان من جانب شركة الخليج وجري توقيع الاتفاقية في مكتب مدير مكتب العمل بالقصيم بحضور جريدة الجزيرة.

وأشاد الصالحي بالجهود الكبيرة التي تقوم بها شركات عبداللطيف جميل في خدمة الوطن والمواطن وأكد أن جهودهم في منطقة القصيم تثمر بعد فترة قصيرة من البدء فيها وقدم شكره لأحمد المالكي على جهوده واختياره لشركة الخليج ومكتب العمل ليكونا الجهتين المشرفتين تدريباً وإشرافاً.

وأضاف: نتمنى أن تتكلل هذه الجهود للأطراف الثلاثة بالنجاح وتتبلور في خدمة القطاع الخاص وتوفير فرص عمل مناسبة للسعوديين..

من جانبه قال أحمد المالكي: برامجنا لخدمة المجتمع عديدة منها الأسرة المنتجة والمشاريع الصغيرة والأجرة العامة والنقل والتوظيف المباشر والتدريب المنتهي بالتوظيف..

وأثنى المالكي على مدير مكتب العمل لمبادرته الطيبة بدعم القطاع الخاص والتي لها ثمار رائعة أما بالنسبة للاتفاق مع شركة الخليج فقال هو اتفاق لتدريب الشباب وينتهي بالتوظيف وخلق فرص عمل وهو تدريب لمدة سنة وسيكون مكتب العمل هو المتابع وكلنا سنكون تحت مظلته وسنتكفل بكافة رسوم التدريب وسيقوم مكتب العمل بحصر وتأمين الفرص الوظيفية لدى المنشآت في القطاع الخاص وهي كثيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد