Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الأولى
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد 12935

«الجزيرة»- واس

يصل الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية إلى الرياض اليوم الأربعاء في زيارة للمملكة يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وسيتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في ...>>>...

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس الشيخ أحمد صباح السالم الصباح.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن ...>>>...

كوبنهاغن - الوكالات

قال رئيس الوزراء الدنماركي اندرس فوغ راسموسن أمس الثلاثاء إن إعادة نشر وسائل الإعلام للرسوم (المسيئة للنبي عليه السلام) لم تهدف إلى جرح المشاعر الدينية لدى الناس، لكن في الأنظمة الديموقراطية حيث الصحافة حرة، من الطبيعي أن

يتمكن الناس من التعبير عن رأيهم.ورأى ...>>>...

انقرة - العمادية - وكالات

دخلت القوات التركية في معارك شرسة ضد المتمردين الاكراد حيث تقدمت صوب قاعدة رئيسية لحزب العمال الكردستاني شمال العراق أمس فيما حذرت بغداد من أن امدا طويلا للتوغل له عواقب وخيمة على المنطقة.

وقالت هيئة الأركان العامة التركية في بيان أن قواتها تدعمها ...>>>...

جدة - «الجزيرة»

كشف وزير العمل الدكتور غازي القصيبي عن سعي وزارته لتضييق الفجوة بين القطاعين العام والخاص، وذلك بغرض إنجاح عملية التوطين والقضاء على البطالة من خلال تقليل الفروقات بين مميزات القطاعين العام والخاص.

وقال في كلمته أمام منتدى جدة الاقتصادي أمس إن الشباب والفتيات ...>>>...

«الجزيرة» - عبدالله الهاجري

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية الشعب السعودي ان هناك قوات مسلحة تعمل وتتدرب وتطور نفسها بكل الدعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

وأكد سموه في تصريحات ...>>>...

«الجزيرة» - الرياض

وصف نائب رئيس شركة IBM الدكتور وليام لافونتان علماء المملكة بالمتميزين وتنقصهم فقط ثقافة الابتكار جاء ذلك عقب توقيع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أمس اتفاقية مع IBM لإنشاء مركز تميز دولي في تطبيقات الناتو وإجراء الدراسات والأبحاث المتقدمة في مجالات تحلية المياه ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة