Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
لدى لقاء سموه والي ولاية الجزيرة السودانية
نائب أمير الشرقية ينوه بالعلاقات المتميزة بين المملكة والسودان

الدمام - حسين بالحارث

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية - حفظه الله - بالعلاقات المتميزة التي تربط بين المملكة والسودان الشقيق قيادة وشعباً وقال سموه خلال استقباله صباح أمس معالي الفريق متقاعد عبدالرحمن سر الختم والي ولاية الجزيرة السودانية والوفد المرافق له بحضور السفير محمد أمين عبدالله الكارب سفير السودان لدى المملكة بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس.

وقد أشاد معالي الفريق الركن عبدالرحمن سر الختم بما تلقاه الجالية السودانية في المنطقة بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة من اهتمام ومساندة وحسن معاملة وهذا ليس بغريب على المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - والشعب السعودي الكريم.

ونقل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله - والشعب السعودي الكريم على ذلك مثمناً معاليه ما تشهده العلاقات بين البلدين من تطور وتقدم في جميع المجالات.

كما أعرب عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ولسموه الكريم لما يجده ابناء السودان من رعاية ودعم كما ثمن جهود المملكة في دعم السودان وأبدى إعجابه بالتطور الذي تشهده المملكة في جميع المجالات ودعا الله أن يحفظ للمملكة قيادتها وشعبها وأن يديم النعمة عليها.

وفي نهاية اللقاء قدم معاليه لسموه هدية تذكارية بالإضافة إلى بعض الكتب عن الاستثمار في ولاية الجزيرة السودانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد