Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
استقبل مسؤولا يمنياً والملحقين العسكريين في الخارج والأمراء والمواطنين
ولي العهد استقبل الشيخ الصباح وأعضاء لجان المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس الشيخ أحمد صباح السالم الصباح.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري والشيخ حمد جابر العلي الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة.

كما استقبل سمو ولي العهد في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس عدداً من أعضاء اللجان العاملة في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية برئاسة فضيلة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله العمار وكيل وزارة الشؤون الإسلامية رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية.

وأثنى سمو ولي العهد خلال الاستقبال على جهود القائمين في اللجان العاملة بالمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية مؤكدا أن حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - تبذل كل ما يمكن من أجل خدمة الإسلام والمسلمين وهي حريصة على تقديم كل دعم ممكن لاستمرار جهود القائمين على هذه اللجان.

من جهتهم أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على ما تقدمه من دعم لأعمال اللجان. وأشادوا بالدعم والتوجيه اللذين يجدانه من سمو ولي العهد وتشجيعه لكل عمل فيه خدمة للإسلام والمسلمين.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.

كما استقبل سمو ولي العهد في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالجمهورية اليمنية الدكتور صالح علي باصرة وعدد من رؤساء الجامعات اليمنية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.

كما استقبل سمو ولي العهد في مكتبه بوزارة الدفاع والطيران أمس الملحقين العسكريين السعوديين العاملين في الخارج الذين تشرفوا بالسلام على سموه بمناسبة الاجتماع السنوي الثاني للملحقين العسكريين.

ونوه سمو ولي العهد خلال الاستقبال بما يقومون به من جهود متمنيا لهم التوفيق والنجاح في عملهم وأن يكونوا خير من يمثل المملكة في البلدان العاملين بها.

من جانبهم أعرب الملحقون العسكريون في كلمة لهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على إتاحة الفرصة لهم بلقاء سموه والاستماع إلى توجيهاته التي لها الأثر الإيجابي في دفع عجلة التطوير والارتقاء بالقوات المسلحة إلى الأمام، مشيرين إلى أن اجتماعهم السنوي الثاني فرصة سانحة لتبادل التجارب والخبرات والآراء والمقترحات وأساليب العمل للخروج بأفضل الطرق والوسائل والإجراءات التي ستسهم - بإذن الله - في خدمة أفرع القوات المسلحة ومنسوبيها وتعزيز وتوثيق وتطوير العلاقات العسكرية الثنائية مع الدول العاملين بها علاوة على إعطاء صورة مشرفة لمستوى الجاهزية والانضباط الذي وصلت إليه القوات المسلحة بفضل دعم واهتمام القيادة الرشيدة.

حضر الاستقبال رئيس هيئة استخبارات وأمن القوات المسلحة اللواء الركن عبد الرحمن المرشد ومساعد مدير عام مكتب سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اللواء الركن عبد الرحمن البنيان.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بوزارة الدفاع والطيران أمس أصحاب السمو الأمراء والفضيلة العلماء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد