Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
الأهلاويون قبل لقاء اليوم في نصف نهائي كأس ولي العهد:
المباراة صعبة ولا تحتمل الأخطاء .. والفوز سيبعدنا عن الضغط في لقاء الإياب

جدة - محمد الجابري

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتفاق في ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد باللقاء الصعب نظراً لقوة فريق الاتفاق الذي يضم لاعبين مميزين وعددا من المواهب الشابة التي قدمت خلال هذا الموسم عطاء جيداًً، ووصول الفريق إلى الدور نصف النهائي بعد تجاوز فريق الاتحاد يأتي كتأكيد على تميز فريق الاتفاق.. وأكد في الوقت ذاته أن ثقته في لاعبي الأهلي لا حدود لها وأنهم قادرون على تقديم العطاء المميز، كما أوضح أن لاعبي الأهلي استعدوا جيداًً للقاء اليوم وسيكون التركيز على الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والخروج بالنتيجة الإيجابية التي تساعد على قطع خطوة جيدة في الدور نصف النهائي وتسهيل مهمة الفريق في الوصول إلى نهائي كأس ولي العهد والتشرف بالسلام على سموه الكريم.

من جانبه اعتبر المشرف على الفريق وجدي الطويل أن لقاء اليوم أمام الاتفاق هو لقاء من العيار الثقيل ويحتاج إلى التركيز والاستفادة من كل الفرص المتاحة لتحقيق الفوز خلال المباراة مع العمل على تجنب الأخطاء من أجل تحقيق نتيجة تطمئن محبي الأهلي قبل خوض مباراة الإياب في دور نصف النهائي.. ولفت إلى أن فريقه سيتجاوز معضلة ومشكلة الإصابات التي يعاني منها الفريق حيث أشار إلى أن إمكانات لاعبي الأهلي الأساسين والبدلاء متقاربة جداً وكان ذلك جلياً خلال عدد كبير من المباريات التي شهدت غياب عدد كبير من عناصر الفريق ولكن ذلك لم يمنع لاعبي الأهلي من تقديم المستوى الجيد وتحقيق الانتصارات.

قائد الفريق حسين عبد الغني أثنى على الروح العالية التي أظهرها زملاؤه لاعبو الأهلي ورغبتهم في المواصلة بالظهور بالمستوى الجيد خلال مباراة اليوم أمام الاتفاق منوهاً بما يملكه فريق الاتفاق من لاعبين أكفاء وسيكونون في تنافس شريف داخل أرض الميدان مع لاعبي الأهلي بحثاً عن تحقيق الفوز.. وعن مشاركته في اللقاء في مركز الظهير الأيسر أو في خط الوسط كما كان في المباراة السابقة أمام الوحدة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. قال: أنا جاهز للمشاركة في أي مركز المهم هو سد الحاجة الفنية للفريق والتعاون مع بقية زملائي لتحقيق الفوز.

لاعب المحور صاحب العبد الله أكد استعدادات فريقه للقاء المرتقب أمام الاتفاق وقال: نعي جيداً ما تمثله مباريات اليوم كونها ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا وهي ماسنفقده في لقاء الإياب يوم الأحد المقبل في الدمام وبالتالي لدينا الحرص في تحقيق الفوز بفارق جيد من الأهداف يبعد عنا الضغوط في لقاء الإياب ويمنحنا فرصة وحظوظ كبيرة في التأهل إلى نهائي كأس ولي العهد.

نجم الفريق مالك معاذ صاحب الهدفين في اللقاء السابق أمام الوحدة أشاد بزملائه اللاعبين وحرصهم على بذل كل مايستطيعون من إمكانات فنية والظفر بالفوز الصريح والقوي وناشد معاذ جماهير الأهلي بالحضور الكثيف مساء اليوم إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة والمؤازرة والدعم المعنوي الذي سيكون أقوى دافع للاعبي الأهلي وسيساهم في رفع الروح المعنوية وينعكس على المستوى العام للفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد