Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
المرداسي يعود بتقرير إيجابي
الأصفر بدأ التحضير لموقعة الأهلي الحاسمة.. ومسؤول أصفر يبرر اللجوء للسرية

كتب - عيسى الحكمي

عاد فريق النصر الكروي مساء أمس الثلاثاء من جديد إلى ميدان التدريب حيث انطلقت التحضيرات لقادم الاستحقاقات التي يتصدرها لقاء الأهلي يوم الاثنين المقبل لحساب بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي يتصدر النصر مجموعتها الأولى، يليه الأهلي، وبعد مباراتهما ستتضح الخيوط العريضة لبطاقتي التأهل التي تبدو حتى الآن صفراء وخضراء.

البرنامج النصراوي الذي حصلت عليه (الجزيرة) خلال هذا الأسبوع سيتركز على تجهيز التشكيل المناسب للفريق الأولمبي على اعتبار أن الفريق الأول لن يخوض أي مباراة قبل 13 مارس المقبل مما يعطي المدرب أساد مساحة أكبر للاستعانة بخماسي متكامل من الفريق الأول الأولمبي وسط توقعات أن يتم الزج بعبدالله الواكد وسعد الحارثي لزيادة قوة الوسط الدفاعية والقدرات الهجومية.

من جانب آخر فرض النادي العاصمي جداراً من السرية على ملف اللاعبين الذين يتوقع التعاقد معهم في الفترة المقبلة، وعزا مسؤول نصراوي هذا التوجه لانشغال إدارة النادي واللجنة الرباعية بدعم مسيرة الفريق الأول والأولمبي، وكذلك لضمان عدم تسرب المخططات التعاقدية لمنافسين يدخلون على الخط.

على خط آخر وصل المدافع التونسي عصام المرداسي إلى الرياض حاملاً معه تقريراً طبياً يؤكد سلامته من إصابة خطيرة وقدرته على العودة لتمثيل الفريق بعد نحو عشرة أيام ينفذ خلالها برنامجاً تأهيلياً على يد الجهاز المختص بالنادي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد