Al Jazirah NewsPaper Wednesday  27/02/2008 G Issue 12935
الاربعاء 20 صفر 1429   العدد  12935
اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي
برشلونة يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة في لقاء بلنسية

سيسعى برشلونة للإبقاء على سجله الخالي من الهزيمة في آخر 14 مباراة خاضها بكافة المسابقات التي يشارك فيها عندما يواجه بلنسية في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ونجح برشلونة بعد فوزه على ليفانتي في تقليص الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الصدارة إلى نقطتين فقط، كما أنه رفع رصيده إلى عشرة أهداف في آخر ثلاث مباريات.

وتمثّل عودة المهاجم الكاميروني صمويل ايتو لتشكيلة الفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية إضافة لشفاء الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة أهم أسباب استعادة برشلونة لتألقه.

ومن المتوقع أن يعود تييري هنري مهاجم منتخب فرنسا وديكو لاعب خط وسط منتخب البرتغال إلى تشكيلة برشلونة الذي يقوده المدرب الهولندي فرانك ريكارد في المباراة القادمة.

وتعد مسابقة الكأس إحدى النقاط المضيئة القليلة في عهد المدرب الهولندي رونالد كومان مع بلنسية خلال أربعة أشهر رغم أن الفريق أظهر بعض اللمحات التي تشير إلى استعادته الثقة في الفترة الأخيرة.

ويملك بلنسية واحداً من أفضل سجلات النتائج في الدوري خارج ملعبه في الدوري مقارنة بواحد من أسوأ سجلات النتائج في ملعبه بالمسابقة التي يحتل فيها المركز التاسع.

وتعادل بلنسية 1-1 مع ضيفه ريكريتيفو ويلفا المتواضع يوم السبت الماضي في الدوري في مباراة شهدت تطوراً في مستوى الفريق وكان بإمكانه الخروج فائزاً بنقاطها الثلاث بعد أن صنع العديد من فرص التسجيل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد