Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
أمير مكة يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته منتدى جدة الاقتصادي

جدة - «الجزيرة»

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة البنك الأهلي لمشاركته في الرعاية الرئيسية لمنتدى جدة الاقتصادي في دورته التاسعة خلال حفل افتتاح المنتدى. وأشار رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي عبدالله باحمدان عقب استلامه درع التكريم إلى أن رعاية البنك لهذا الحدث الاقتصادي للعام التاسع على التوالي إنما تؤكد إدراك الإدارة العليا لأهمية هذا المنتدى والحرص على دعمه ودور البنك في دعم الفعاليات الاقتصادية الرئيسية والإسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية. وأضاف أن منتدى جدة الاقتصادي فرصة قيِّمه للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة وتوظيف كل ذلك نحو دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق المزيد من خطوات الإصلاح الاقتصادي.

وأختتم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي حديثه قائلا بأن انعقاد المنتدى يُثري الإصلاحات الهيكلية التي يشهدها اقتصادنا السعودي كما يُتيح الاطلاع على نماذج من الدول الأخرى في التعامل مع القضايا والتحديات التي تواجه اقتصادياتها وكيفية قيام تلك الدول بدفع عجلة نموها إلى الأمام.

من جانبٍ آخر قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بزيارة جناح البنك المُقام على هامش المنتدى وكان عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك في استقباله مع مجموعه من مسئولي البنك وقدَّم لسموه التقرير السنوي الأوَّل لوحدة خدمة المجتمع وهو أوَّل تقرير سنوي غير مالي يُصدره البنك ويتضمن سياساته في مجال المسؤولية الاجتماعية والبرامج التي يُقدمها البنك في هذا الصدد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد