Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
منوعـات
الخميس 21 صفر 1429   العدد 12936

انتهت الفنانة المصرية بشرى من تسجيل 9 أغنيات سيتضمنها ألبومها الجديد ويتبقى أمامها أغنية دويتو ستقدمها مع صوت جديد.مفاجأة الألبوم ستكون خلال أربع أغنيات كتبتها بشرى ولحنت بعضاً منها لحناً واحداً تقابلت فيه مع الفنان محمود العسيلي.

* القاهرة - أحمد النجار

...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

بدأت الفنانة المغربية الشابة جنات تسجيل أغاني ألبومها الثاني مع شركة (جود نيوز ميوزيك) المقرر أن يطرح بالأسواق خلال موسم الصيف المقبل بعد عامين من أول ألبوماتها (اللي بيني وبينك).

وسجلت جنات حتى الآن أربع أغان من الألبوم الجديد الذي لم يتم الكشف عن عنوانه ...>>>...

تعتبر الفنون والآداب هي المقياس الأول الذي تقاس بها الحضارات, حيث يحدد من خلالها المدى الذي وصلت له الشعوب من التحضر والمدنية. يقول المفكر الإسلامي روجيه غارودي (إن الفن وليس المادة والآلة هو المقياس لتطور الإنسان ورقيه).

ولو تتبعنا المساحة التي تراوح بها الفنون على المستوى المحلي لوجدنا ...>>>...

القاهرة - (د.ب.أ)

تستعد ثلاث فتيات عربيات، مصرية وفلسطينية ولبنانية، للصعود إلى قمة جبل كلمنجارو، أكثر القمم الإفريقية ارتفاعاً، في اليوم الأول من أكتوبر من العام الجاري، سعياً منهن لتمويل مشروع لمكافحة مرض سرطان الثدي، وذلك في سابقة هي الأولى لنساء عربيات.

وقالت صاحبة الفكرة، ...>>>...

ساو باولو - (رويترز)

عثر صائدو حشرات يتعقبون النمل الأبيض على مومياء وهيكل عظمي يعتقد أنهما يعودان إلي 200 عام في دير في ساو باولو أكبر مدن في البرازيل.وقال الأب أرمينيو رودريجيث نوجييرا المشرف على الدير وهو أحد أقدم الأديرة في المدينة: كانت هناك بعض أكوام من غبار النمل الأبيض واخترق صائدو ...>>>...

سان فرانسيسكو - (د ب أ)

ذكرت تقارير إعلامية محلية أن نجم البوب السابق مايكل جاكسون ربما يفقد مزرعته (نيفرلاند) الكائنة في ولاية كاليفورنيا الشهر المقبل، ما لم يسدد دينا قيمته 25 مليون دولار قبل منتصف مارس المقبل.

وأوضحت صحيفة (سانتا ماريا تايمز) أن مزرعة نيفرلاند ستعرض للبيع ...>>>...

أتاوا - تهاني الغزالي

في صفقة تعد الأعلى ثمنا قام رجل من ولاية بنسلفانيا الأمريكية ببيع مجموعة من الاسطوانات الموسيقية عبر موقع eBay بمبلغ 3 ملايين دولار.

وصرح بول ماويني أمس لوسائل الإعلام أن مجموعته الموسيقية التي تشمل أكثر من ثلاثة ملايين هي أسطوانات من النوع القديم والحديث، ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة