Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
أكد أن فريقه خسر الذهاب بالتعادل
س: لا أهتم لغيابات الهلال

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مدرب الشباب هيكتور أن فريقه خسر بتعادله أمام الهلال في ذهاب كأس ولي العهد، وقال: (لقد خسرنا بتعادلنا مع الهلال خاصة وإنا مسيطرون على مجريات المباراة بالكامل). وأضاف: كذلك في ظل تراجع الفريق الهلالي، وتحفظ مدربه كان من المفترض أن نخرج بالفوز.

كما أكد هيكتور أن إضاعة الفرص السهلة من قبل المهاجين ساهمت في خروج الفريق من المباراة بالتعادل، وقال: لقد أضاع لاعبونا جملة من الفرص السهلة التي لو سجلت إحداها لكانت كفيلة بخروجنا فائزين.

وحول استبداله لأبرز لاعبي الفريق ناصر الشمراني، مارتينيز في الشوط الثاني أكد المدرب الشبابي أن تكتيكه كان يتطلب ذلك، وقال: تكتيكي كان يتطلب ذلك وأعتقد أن جميع لاعبي فريقي مؤهلون لخدمة الفريق في أي وقت.

وحول مباراة الغياب وعما إذا كان سيفتح اللعب كما فعل في هذه المباراة أكد هيكتور أن ذلك الشيء تحكمه ظروف المباراة وقال: لكل مباراة ظروفها وسوف نضع الطريقة المناسبة التي نستطيع أن نكسب بها المباراة.

وعن غيابات فريق الهلال عن ا

لمباراة القادمة أكد هيكتور أن ذلك الشي لا يهمه كثيراً، وقال: لا أهتم لذلك، أنا يهمني فريقي، ومتى ما لعبنا بمستوانا لن يستطيع أي فريق مجاراتنا والفوز علينا. وأضاف سنستعد للإياب استعداد مناسب وسنتأهل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد