Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
ريسنج سانتندر ضيفاً على خيتافي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا

تبدو مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم متكافئة عندما يحل ريسنج سانتندر ضيفاً على خيتافي اليوم الخميس.. وكان خيتافي وصل لنهائي كأس ملك إسبانيا لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي بعد أن أطاح ببرشلونة في قبل النهائي لكنه خسر 1-صفر أمام إشبيلية في المباراة النهائية التي أُقيمت في يونيو - حزيران الماضي.

ورغم هذا إلا أن خيتافي يبدو الفريق الأكثر خبرة في هذا اللقاء وبخاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها سانتندر إلى الدور قبل النهائي.

وتبدو نتائج خيتافي بقيادة المدرب الدنمركي مايكل لاودروب جيدة هذا الموسم بعد أن أصبح أول فريق يفوز على ريال مدريد بملعبه في الدوري هذا الموسم عندما تغلب عليه 1- صفر يوم الأحد الماضي.

ولا يزال برشلونة يسير بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا كما أن خيتافي وصل إلى دور الـ(16) في كأس الاتحاد الأوروبي.

وكان سانتندر بقيادة مدربه مارسيلينيو جيداً في النصف الأول من الدوري هذا الموسم لكن نتائجه تراجعت في الفترة الأخيرة قبل أن يحقق أول انتصار له في ست مباريات بالفوز على المريا 1-صفر يوم الأحد الماضي.

وعانى سانتندر الذي يحتل المركز السابع بالدوري من الإصابات لكن عودة لاعبيه بعد شفائهم ستجعله واثقاً من قدرته على اختبار قوة خيتافي في مواجهة واحدة من أقوى خطوط دفاع الأندية الإسبانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد