Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
في دوري الثانية
صدارة العروبة تتعثر بالتعادل مع الأخدود.. والحمادة وصيفاً بنقاط الربيع

المجمعة - متابعة - فهد الفهد

جرت عصر أمس الأربعاء مباريات الجولة الثالثة عشرة لأندية الدرجة الثانية ولا زال فريق العروبة رغم تعثره بالتعادل الإيجابي مع الأخدود وهو أول تعادل له في الدوري يعتلي صدارة ترتيب الفرق.. فيما قفز فريق الحمادة للوصافة وتراجع فريق الشعلة للمركز الثالث وحافظ النهضة بتعادله مع العدالة على المركز الرابع.. وفي المقابل قفز فريق النجمة للمركز الخامس وحطين للسادس وتراجع الربيع إلى السابع.. وترك فريق الدرعية المؤخرة إلى المركز العاشر.. فيما عاد فريق الفوطة إلى المؤخرة وجاءت النتائج على النحو التالي:

الحمادة يفوز على الربيع

ويحتل الوصافة

حقق فريق الحمادة فوزاً ثميناً على ضيفه القادم من جدة فريق الربيع بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في مباراة شهدت تسجيل أسرع هدف في الدوري سجله لاعب الربيع سامي الزهراني في الثواني الأربعين الأولى من عمر المباراة وبالتحديد بعد ضربة البداية التي تبادلها مع أحد زملائه وسجل منها الهدف الأول للربيع.. كما شهدت المباراة ثلاث ضربات جزاء منها ضربتان للربيع أهدر الأولى التي تصدى لها حارس الحمادة فيصل المولد وسجل سامي الزهراني من الثانية الهدف الثاني.. أما ضربة الجزاء الثالثة فكانت للحمادة سجل منها كابتن الفريق عبدالعزيز الشمعان الهدف الأول في الدقيقة 35 وفي الدقيقة 47 سجل موسى سفياني هدف التعادل للحمادة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 وفي الدقيقة 69 سجل ناصر شراحيلي الهدف الثالث للحمادة وفي الدقيقة 76 سجل عيسى حقوي هدف التعادل للربيع وفي الدقيقة 80 سجل موسى سفياني الهدف الرابع للحمادة لتنتهي المباراة التي شهدت طرد لاعب الحمادة علي الدوسري لحصوله على البطاقة الثانية بفوز الحمادة بنتيجة 4-3 وبهذا ارتفع رصيد الحمادة إلى 22 نقطة محتلاً المركز الثاني (الوصافة) وبقي الربيع على رصيده السابق 18 نقطة.

حطين يطيح بالشعلة

استطاع فريق حطين من جازان رغم حداثة عهده بالدوري أن يلحق خسارة موجعة وغير متوقعة بفريق الشعلة على أرضه وبين جمهوره في الخرج وذلك عندما فاز بهدفين نظيفين سجلهما موسى مدخلي وعماد ضيف الله من ضربة جزاء وبهذه الخسارة تعثر فريق الشعلة الذي كان يحتل الوصافة ويعول محبوه آمالا كبيرة على نتيجة هذه المباراة قبل نهايتها لمواصلة وصافته إلا أنه تراجع إلى المركز الثالث برصيده السابق 20 نقطة فيما قفز حطين الذي يشهد تطوراً مذهلاً في مستواه من مباراة إلى أخرى إلى المركز السادس برصيد 19 نقطة.

الأخدود يعثر العروبة

تعثر المتصدر فريق العروبة في محطة الأخدود وذلك عندما تعادل معه بهدف لكل منهما وهو أول تعادل للعروبة في الدوري وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخدود بنجران. سجل للأخدود حمد الربيعي وللعروبة محمد خشمان وبهذا تقلص الفارق النقطي للمتصدر فريق العروبة مع أقرب منافسيه إلى ست نقاط وزاد الأخدود من رصيده إلى 11 نقطة وفي نفس مركزه الحادي عشر.

النجمة تكتسح الفوطة

وفي حائل حقق فريق النجمة فوزاً كبيراً على مضيفه الفوطة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد سجلها سطام المطيري وفواز المرجان وزامل السليم هدفين وشهدت المباراة طرد لاعب الفوطة أنس هوساوي.. وبهذا ارتفع رصيد النجمة إلى 19 نقطة محتلة المركز الخامس فيما تراجع فريق الفوطة إلى المؤخرة.

فوز الدرعية على التهامي

وفي جازان استطاع فريق الدرعية أن يلحق خسارة كبيرة بمضيفه التهامي قوامها ثلاثة أهداف نظيفة سجلها عبدالعزيز السرحاني وحسين هادي وعبدالله هادي وقد شهدت المباراة طرد لاعب التهامي امداد بخيت وبهذا قفز فريق الدرعية من المؤخرة إلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة وبقي التهامي على رصيده السابق 14 نقطة في المركز التاسع.

تعادل النهضة والعدالة

وفي الدمام تعادل فريقا النهضة والعدالة دون أهداف، بعد مباراة تقاسم الفريقان السيطرة على شوطيها دون تحقيق نتيجة إيجابية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد