Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/02/2008 G Issue 12936
الخميس 21 صفر 1429   العدد  12936
منتخب البراعم يتعادل مع الأردن ويخسر من العراق

خاض منتخبنا للبراعم لكرة القدم يوم أمس الأربعاء لقاءين ضمن مباريات مهرجان غرب آسيا والمقام في الدوحة فالتقى في اللقاء الأول مع منتخب الأردن وانتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما سجل أهداف المنتخب اللاعبان فهد المولد ومحمد الشريمي واللقاء الثاني أمام منتخب العراق وانتهى اللقاء بفوز منتخب العراق بهدف دون مقابل. وسيخوض المنتخب صباح اليوم الخميس آخر لقاءاته حيث سيلتقي مع منتخب لبنان في تمام الساعة التاسعة صباحاً. من جهة أخرى قام الاستاذ علي قزاز القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة قطر بزيارة مساء أمس الأول إلى بعثة المنتخب في مقر إقامته في فندق ازدان والتقى الاستاذ علي قزاز مع لاعبي المنتخب بحضور الجهاز الإداري والفني والطبي وشكرهم على المستويات الجيدة التي يقدمها المنتخب في هذا المهرجان وتمنى لهم التوفيق في جميع المشاركات القادمة.

وفي ختام اللقاء قدم مدير المنتخب الاستاذ هشام اللحيدان درع الاتحاد السعودي لكرة القدم للاستاذ علي قزاز وشكره على حضوره واهتمامه ومتابعته.

ومن جانب آخر يشارك الحكم الدولي علي الطريفي كمحاضر في دورة الحكام والمقامة حالياً على هامش المهرجان وأيضاً كمراقب للحكام في مباريات البطولة. ومن جهة أخرى أجرى الاستاذ طلال آل الشيخ مساعد رئيس لجنة المنتخبات لشؤون الشباب والناشئين اتصالاً بمدير المنتخب الاستاذ هشام اللحيدان للاطمئنان على البعثة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد