Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
تبادل إطلاق نيران جنوب لوس أنجلوس يوقع 8 جرحى
مهاجم يقتل 5 أشخاص داخل مجمع سكني بولاية تينيسي الأمريكية ثم ينتحر

واشنطن - لوس أنجلوس - الوكالات

لقي أربعة أشخاص حتفهم في إطلاق نار داخل مجمع سكني في مدينة بريستول بولاية تينيسي أمس الأول الأربعاء في حادث شهد انتحار مرتكبه وفقما أكدت الشرطة الأمريكية.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) الإخبارية أن راستي راملي الذي يعتقد أنه مرتكب الحادث والذي أعلن عن اعتقاله في وقت سابق قد انتحر على ما يبدو.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة ستيفاني هوسكينز إنها لا تعلم أي تفاصيل بشأن إطلاق النار ولكنها قالت إن الشرطة تعتقد أن الجريمة (ربما كانت مسألة عائلية) بين المشتبه به في الحادث وأحد الضحايا على الأقل.

ووقع إطلاق النار قبيل الساعة الحادية عشرة صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي.

من جهة ثانية أصيب ثمانية أشخاص بجروح، بينهم ثلاثة أطفال إصابتهم خطرة، أثناء تبادل لإطلاق نار بعد ظهر الأربعاء الماضي في أحد أحياء جنوب لوس أنجلوس، بحسب حصيلة جديدة للشرطة ورجال الإطفاء في ثاني أكبر المدن في الولايات المتحدة.

وكانت حصيلة سابقة من مصدر أمني أشارت إلى ستة جرحى.

ونقل أربعة من بين الضحايا إلى المستشفى لأن حالتهم حرجة وهم ثلاث فتيات في العاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة من العمر إضافة إلى امراة في التاسعة والأربعين، بحسب المتحدثة باسم الإطفاء في لوس أنجلوس ليسا ديفيس.

وبحسب شرطة المدينة، فإن رجلين فتحا النار حوالي الساعة 15.15(25 ،23 ت غ) على أشخاص كانوا ينتظرون في موقف للحافلات. وفر المعتديان وتجري ملاحقتهما، بحسب المتحدث باسم الشرطة جيسون لي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد