Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
تجمع صفوة خيول المملكة وجوائزها أكثر من نصف مليون ريال
خادم الحرمين يرعى اليوم مهرجان الفروسية على كأس الملك عبدالعزيز

الجزيرة - عايض البقمي

يشمل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - برعايته مساء اليوم المهرجان السنوي الكبير على كأس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - في نسختها العاشرة وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية الذي خصص له شوط السباق السابع.

وتعتبر هذه الأمسية الأغلى بالميدان السعودي كونها تجمع صفوة خيول المملكة على تاج البطولات السعودية التي حظيت بمشاركة قياسية للجياد النخبة البالغة جوائزها أكثر من نصف مليون ريال.

وأشاد صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بالدعم الكبير الذي تجده رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

وقال سموه (إن رعايتهما المستمرة لرياضة الفروسية تأتي تأكيدا لهذا الدعم الدائم والمستمر وإن إقامة هذا الاحتفال الكبير على كأس المؤسس يأتي تخليدا للذكرى العظيمة لجلالة الملك عبدالعزيز - رحمه الله- الذي أرسى دعائم هذا الكيان وكان أول من شجع ورعى رياضة الفروسية ومنحها الدعم الكبير).

وأضاف سمو الأمير متعب بن عبدالله أن هذه المناسبة تمثل فرحة لأبناء الوطن بشكل عام ولعشاق ومحبي الفروسية على وجه الخصوص منوها بما تلقاه الرياضة من دعم متواصل على جميع المستويات مما كان له أكبر الأثر في كل ما وصلت إليه من نجاح كبير وتطور مستمر).

ورفع سمو الأمير متعب في ختام تصريحه أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - على هذه الرعاية الكريمة متمنيا أن يظهر حفل السباق الكبير على كأس الملك عبدالعزيز في عامه العاشر بالمظهر المشرف الذي يوازي أهمية تلك المناسبة الخالدة والعزيزة على قلوب الجميع.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد