Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
الفهيد يزور تحفيظ جدة ويثني على إنجازاتها

جدة - «الجزيرة»

زار مدير فرع مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية بمنطقة مكة المكرمة المهندس عبد العزيز بن عبد الله الفهيد الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة وذلك تلبية لدعوة الجمعية وللتعرف على برامج الجمعية وأنشطتها وللتعرف على التطلعات المستقبلية من خلال البرامج الجديدة.

وخلال الزيارة قدم للفهيد (11) مشروعاً ترغب الجمعية في رعايتها ودعمها من خلال مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية وذلك لرغبتها في فتح آفاق التعاون بين الجمعية والمؤسسة الخيرية.

الفهيد الذي أعرب عن سعادته البالغة بما شاهده من برامج وأنشطة تقدمها الجمعية تصب في خدمة المجتمع أثنى على إنجازات الجمعية ووعد بتبني مشاريع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة ودعمها ممثلاً بفرع المؤسسة بمنطقة مكة المكرمة فيما يتعلق ببطاقة الأداء المتوازن.

وفي ختام الزيارة كرم مدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم بن سليمان الخميس ضيف الجمعية المهندس الفهيد وذلك لدعم المؤسسة لبرامج الجمعية.

من جهته أكد الأستاذ يونس صلواتي مدير إدارة تنمية الموارد بأن هذه الزيارات تأتي في إطار الاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية للمجتمع وللوقوف على الثمار التي تحصدها الجمعية منذ نشأتها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد