Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
الخضيري استقبل رئيس جمعية بر مكة المكرمة

مكة المكرمة - عمار الجبيري

استقبل وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري بمكتبه بديوان الإمارة بمكة المكرمة رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمكة المكرمة الأستاذ الدكتور طارق بن صالح جمال وأمين عام الجمعية الأستاذ محمد سراج بوقس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وأوضح أمين عام الجمعية أنه تم خلال اللقاء تقديم شرح مفصل عن المناشط الخيرية التي تقدمها الجمعية للمحتاجين والفقراء والأرامل والعجزة من مساعدات تموينية وغذائية وخدمات علاجية وكذلك التعريف بأهداف الجمعية ورسالتها النبيلة وخططها المستقبلية.

وبين البوقس أن وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبر عن تقديره للجهود التي تقوم بها الجمعية والأعمال الخيرية التي تقدمها مؤكداً دعمه ومساندته للجمعية مادياً ومعنوياً متمنياً للقائمين عليها التوفيق والنجاح.

وأوضح أمين عام الجمعية أن جمعية البر الخيرية تعد كأول جمعية خيرية بالمملكة، حيث تأسست عام 1371هـ وتعمل تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية وتهدف إلى تقديم المساعدات النقدية والعينية للأسر والأفراد المحتاجين في مكة المكرمة وكذا تقديم الخدمات الطبية والتعليمية لأهالي مكة المكرمة بالإضافة إلى المشاركة مع الهيئات الحكومية والأهلية في مساعدة منكوبي الحوادث والكوارث.

ونوه أمين عام الجمعية بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله من عناية واهتمام بالجمعيات الخيرية في المملكة وحرصها الدائم على دعمها لتتمكن من أداء رسالتها النبيلة تجاه المجتمع انطلاقاً من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي يحث على مبدأ التكافل الاجتماعي معبراً عن شكره وتقديره لكل من ساهم ويساهم في دعم أعمال الجمعية من أهل البر والخير والإحسان من أبناء هذه البلاد الطاهرة مما مكنها ويمكنها بعون من الله وتوفيقه من تحقيق أهدافها السامية في خدمة المجتمع المكي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد