Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
الثقفي يفتتح معرض التربية الفنية بإشراف جنوب جدة

جدة - راشد الزهراني

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء أمس الأول (الأربعاء) بعد صلاة المغرب معرض التربية الفنية الأول والذي نظمه مركز الإشراف التربوي بجنوب جدة وذلك بمركز ساوث مول بجوار قصر القبة للأفراح بحي غليل.

وحضر الافتتاح مشرف التربية الفنية بالوزارة عبدالمحسن الشدوخي ومدير مركز الإشراف التربوي بجنوب جدة حيمد الغامدي ومساعده مسدف الحازمي وعمدة حي غليل حسين الغامدي وعدد من مشرفي التربية الفنية والمعلمين والطلاب وفرق الكشافة.

وبعد أن قص شريط الافتتاح بدأ الثقفي بجولة في المعرض والذي شمل أكثر من 320 عملا شملت فنون الرسم والأشغال والطباعة والطرق على النحاس والخزف وأشغال النسيج والخشب وخامات البيئة المستهلكة والمجسمات الفنية ورسوم الطلاب هي من أعمال طلاب المركز والمعلمين.

وبعد انتهاء الجولة أقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم تلاه الطالب أحمد يوسف مساوي من ثانوية الإمام حفص ثم كلمة مدير المركز المكلف مسدف الحازمي بعد ذلك شاهد الجميع عرض وثائقي لإنجازات شعبة التربية الفنية بمركز الجنوب ثم ألقى مدير التربية التعليم كلمة اعتبر فيها أن هذا المعرض يعد لوحة من الإبداع المتدفق الذي يدل على التلاحم بين المعلمين والطلاب والأسرة التعليمية بشكل عام وأن مثل هذا المشروع يعد أحد الآثار التربوية التي تبني الإنسان وتكون حياته، كما شكر الثقفي المشرفين والمعلمين ومنسوبي المركز وصاحب مركز ساوث مول لدعمه للمعرض واستضافته.

وفي نهاية الحفل كرم الثقفي اللجان المشاركة والطلاب والمشرفين المعلمين والمدارس والداعمين من رجال أعمال ومدارس أهلية.

وهذا ويشرف على المعرض وينظمه شعبة التربية الفنية بمركز الإشراف التربوي بجنوب جدة ويستمر لمدة أسبوع واحد توزع خلاله عدد من الهدايا والجوائز للمشاركين.

وقد وجه مركز الإشراف التربوي بجنوب جدة الدعوة للعموم لزيارة المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع كامل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد