Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
بنك الجزيرة يرعى حفل سباق نادي الفروسية بجدة

جدة - الجزيرة

رعى بنك الجزيرة سباق نادي الفروسية الذي أُقيم يوم أمس الأول الأربعاء بمقر نادي الفروسية بمدينة جدة على كأس بنك الجزيرة، وقد سلم الأستاذ زياد أبا الخيل الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة الكأس لصاحب الجواد الفائز .

واعتبر الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة أن البنك يعي مسؤوليته الوطنية تجاه مجتمعه ليس فقط عبر منظومته المتكاملة والمتميزة من البرامج والمنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بل أيضاً من خلال مشاركاته وإسهاماته المتعددة في مختلف المجالات التي من شأنها دعم جهود التنمية بمجالاتها المختلفة.

وذكر الأستاذ أبا الخيل أن الهدف من رعاية بنك الجزيرة لمثل هذه الفعاليات تأتي انطلاقاً من استشعاره لدوره الاجتماعي وحرصه على المساهمة في دعم مثل هذه النشاطات الرياضية خصوصاً الفروسية التي تعد من الأنشطة الرياضية العريقة والمرتبطة بتراثنا العربي والإسلامي كما وردت أحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم بأهمية الخيل والاهتمام بها.

وأشاد الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة بدعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لرياضة الفروسية وقال: لقد كان لهذا الدعم والرعاية والتشجيع الأثر الكبير في إحياء هذا التراث الأصيل والاهتمام به كرياضة عربية أصيلة أصبحت محل اهتمام الجميع.

من جانبه ثمّن رئيس اللجنة التنفيذي بنادي الفروسية بمحافظة جدة وأعضاء النادي رعاية بنك الجزيرة لهذا السباق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد