Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
طالب بعدم الالتفات للغيابات الهلالية
البلطان يحذر لاعبي الشباب من (الإعلام)

كتب - سلطان الجلمود

حذر رئيس نادي الشباب خالد البلطان لاعبي فريقه الكروي من التخدير الإعلامي وطالبهم بعدم الالتفات إلى الآراء التي ترجح كفتهم بسبب ظروف الهلال الذي سيغيب عنه في لقاء الرد في نصف نهائي كأس ولي العهد الذي سيقام غداً السبت أبرز نجومه بسبب حصولهم على البطاقات الصفراء، وهم المهاجم ياسر القحطاني وطارق التايب إضافة لمسفر القحطاني.. وأشاد البلطان في الوقت نفسه بالأداء الرجولي المتميز الذي قدمه اللاعبون في لقاء الذهاب، متمنياً أن يواصلوا المجهود ويضاعفوه من أجل كسب لقاء الإياب.. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده البلطان مع اللاعبين في معسكر الفريق بمقر النادي مساء أمس الأول بحضور الجهازين الفني والإداري، وكان المدير الفني للقريق الكروي الأرجنتيني أنزو هكتور قد أشرف على الحصة التدريبية للفريق مساء أمس على أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي بحضور جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الذهاب الماضي أمام الهلال حيث فضل إراحتهم بإجراء تدريبات خفيفة وتفكيك عضلات لمدة نصف ساعة على أن يبدأوا الاستعداد الفعلي للقاء الإياب أمام الهلال.

من جانب آخر وعلى صعيد الألعاب المختلفة حقق فريق درجة الناشئين لكرة اليد بطولة منطقة الرياض بعد فوزهم يوم أمس على نادي الشرق بنتيجة 22 مقابل 12 وبذلك تأهل الفريق إلى الأدوار النهائية لبطولة المملكة لناشئي كرة اليد.

وفي نفس الشأن تصدر فريق كرة الطائرة يوم أمس ترتيب مجموعته في نهائيات بطولة منطقة الرياض حيث سيلعب اليوم مع ثاني المجموعة وسيتحدد خلال هذا اللقاء المتأهل لتصفيات التمهيدية لبطولة المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد