Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
وسط حضور جماهيري كبير
الشباب أكمل استعداداته للهلال بمحاضرة ومناورة قوية

كتب - سلطان الجلمود

أثار حارس فريق الشباب الكروي الدولي وليد عبد الله يوم أمس مخاوف أنصار فريقه بعد أن خرج مصاباً من منتصف الحصة التدريبية التي أقيمت مساء أمس استعداداً للقاء المرتقب يوم غد أمام فريق الهلال في إياب نصف نهائي كأس ولي العهد.

وجاء خروج وليد عبد الله بسبب شد عضلي في عضلة الساق، حيث أكد الجهاز الطبي أن هذه الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في لقاء الغد وكان اللاعبون قد أجروا التمارين يوم أمس وسط حضور جماهيري كبير لم يسبق له الحضور في الأيام الماضية حيث آزروا الفريق وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق بالإضافة إلى مطالبة اللاعبين بالتأهل إلى النهائي.

وبدأ مران الأمس بمحاضرة فنية في منتصف الملعب أوضح خلالها هكتور نقاط القوة والضعف في الفريق الهلالي حيث قام بشرح النهج الذي سيلعب به في المباراة وبعد ذلك قسم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أجرى مناورة في منتصف الملعب اتضح من خلالها عدم وجود أي تبديلات في القائمة الأساسية وطبق عدداً من الجمل التكتيكية وفي نهاية المران أجرى اللاعبون تدريبات على ركلات الترجيح وكان رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان قد تابع الحصة التدريبية يوم أمس.

وعلى صعيد المصابين بدأ يوم أمس الثنائي عبد الله الأسطى وسند شراحيلي برنامجهما التأهيلي قبل العودة مجدداً إلى التمارين.

وفي شأن شبابي آخر بدأ يوم أمس العمل في مقر المتحف الذي تم الإعلان عنه سابقاً حيث تسابق الإدارة الشبابية وفي ظل خضم المنافسة على الصعيد الكروي تشييد المتحف على طراز عالٍ في أقرب وقت من الوقت.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد