Al Jazirah NewsPaper Friday  29/02/2008 G Issue 12937
الجمعة 22 صفر 1429   العدد  12937
اليوم (6) مباريات في الجولة 14 لدوري شباب الممتاز
صدارة الاتحاد في اختبار الوحدة.. والهلال يستضيف الأنصار وعينه على القمة

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الجمعة منعطفاً جديداً ومهماً يتمثل في الأسبوع الرابع عشر من عمرها وبداية مراحل الحسم النهائي حيث تقام 6 مباريات دفعة واحدة ستخوضها الفرق جميعها بشعار الفوز ولا شيء غيره، خصوصاً وأن الأمور لم تحسم بعد سواء في القمة أو في القاع وإن كان الاتحاد قد قطع شوطاً كبيراً نحو انتزاع اللقب وسط مطاردة قوية من الهلال والشباب ثم الأهلي التي ما زالت تحتفظ بآمالها في المنافسة، في الوقت الذي بات القادسية وحطين هما الأقرب للتوديع.

هذا وستكون مباريات الجولة 14 على النحو التالي:

الشباب والأهلي

أقوى المواجهات وأصعبها لكونها تجمع فريقين ينافسان على اللقب.

تقام هذه المباراة في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بعد صلاة العصر مباشرة ويدخلها أصحاب الأرض وبحوزتهم 26 نقطة يحتلون بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الهلال، في حين للأهلي 24 نقطة وضعته في المركز الرابع.

الهلال والأنصار

يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال في نفس التوقيت، ويدخلها الفريق الهلالي وهو يحتل المركز الثاني بـ26 نقطة متقدماً على الشباب بفارق الأهداف فيما يدخلها الأنصار وهو في المركز العاشر بـ10 نقاط. ومن واقع عطاءات الفريقين فإن التوقعات تشير إلى فوز هلالي سهل.

الوحدة والاتحاد

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة في مواجهة وإن كانت بين متنافسين دائمين إلا أنها تبدو من طرف واحد وهو الاتحاد الذي يتفوق في كل شيء ويحتل الصدارة بـ 30 نقطة في حين للوحدة 11 نقطة وضعته تاسعاً.

النصر * الاتفاق

يلتقيان في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر في مواجهة متكافئة يسعى من خلالها الفريقان لتحسين مركزيهما بعد أن فقدا أي فرصة في المنافسة وباتا في مأمن من الخطر.

للنصر 18 نقطة جاءت به سابعاً وللاتفاق 21 نقطة وضعته سادساً.

الطائي والفتح

يلتقيان في ملاعب نادي الطائي في حائل في مهمة البحث عن النقاط من أجل تحسين المراكز. للطائي 21 نقطة يحتل بها المركز الخامس بفارق الأهداف أمام الاتفاق، وللفتح 17 نقطة وضعته ثامناً.

حطين والقادسية

(صراع القاع) والبحث عن قشة يمكن أن تقود أحدهما للبقاء.. تقام هذه المباراة في ملاعب حطين في جازان وتجمع متذيلي القائمة وأقرب الفرق للهبوط إلى دوري المناطق.

لحطين 7 نقطة في المركز 11 وللقادسية 3 نقاط فقط في المركز الأخير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد