Al Jazirah NewsPaper Saturday  01/03/2008 G Issue 12938
السبت 23 صفر 1429   العدد  12938
الفارق بين المتصدر والوصيف تقلص إلى نقطتين فقط
الهلال هزم الأنصار وعزز آماله في اعتلاء قمة دوري الشباب .. والاتحاد نجا من قبضة الوحدة ب (جزائية الوقت القاتل)

كتب - طارق العبودي

اشتعلت المنافسة من جديد بين الهلال والاتحاد على انتزاع لقب بطولة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بعد أن حافظ الفريقان على مركزيهما (الأول والثاني) وبعد أن تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين فقط بنهاية مباريات الجولة الرابعة عشرة التي أقيمت أمس الجمعة, في الوقت الذي لم يحدث تغيير يذكر على مراكز ترتيب بقية الفرق باستثناء تقدم حطين للمركز العاشر بفارق الأهداف عن الأنصار الذي تراجع للمركز الحادي عشر.

وكان التعادل قد سيطر على نتائج مباريات الجولة الرابعة عشرة إذ انتهت 4 مباريات بالتعادل فيما انتهت مباراتان فقط بالفوز وذلك على النحو التالي:

فوز الهلال على الأنصار في الرياض بصعوبة بالغه بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني بواسطة محمد الشايقي ونواف العابد بعد سلسلة من الفرص الضائعة التي كان أبرزها تصدي القائم والعارضة لهدفين هلاليين محققين.

تعادل الاتحاد مع الوحدة في مكة المكرمة بهدف لمثله .. سجل للوحدة أولاً ابراهيم الزبيدي قبل أن يحرز التحاد هدفه قبل النهاية بـ 5 دقائق عن طريق ( ضربة جزاء ) أعادها الحكم عبد العزيز فنيطل بعد أن تصدى لها حارس الوحدة ليسجل أحمد مديني هدف التعادل .

تعادل الشباب والأهلي في الرياض بهدف لمثله .. سجل الأهلي اولا عن طريق عبد الرحيم جيزاوي وبعده بـ 3 دقائق ومن خطأ فني من حارس الأهلي تمكن محمد السعيد من إحراز التعادل للشباب .

تعادل النصر والاتفاق في الرياض بهدف لمثله بعد أن تقاسما السيطرة على مجرياتها .. سجل للنصر هدافه ونجمه البارز فهد المنيف فيما سجل للاتفاق يحيى الشهري.

فوز حطين على القادسية في جازان بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد في صراع القاع، وتعادل الطائي والفتح في حائل سلباً بدون أهداف.

وبهذه النتائج يصبح ترتيب الفرق كما يلي:- الاتحاد الأول بـ 31 نقطة .- الهلال الثاني بـ29 نقطة .- الشباب الثالث بـ 27 نقطة.- الأهلي الرابع بـ 25 نقطة .- الطائي الخامس بـ 22 نقطة .- الاتفاق السادس بـ 22 نقطة .- النصر السابع بـ 19 نقطة .- الفتح الثامن بـ 18 نقطة .- الوحدة التاسع بـ 12 نقطة.- حطين العاشر بـ 10 نقاط.- الأنصار الحادي عشر بـ 10 نقاط.- القادسية الثاني عشر بـ 3 نقاط .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد