Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
24 مليون لسفلتة مخططات المعيصم والشرائع

مكة المكرمة - فهد العويضي

لا تزال أعمال أمانة العاصمة المقدسة جارية في مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة طرق شمال وشرق مكة المكرمة الذي بلغت تكاليفه الإجمالية (24.783.399) ريالاً وشمل العديد من المخططات والأحياء السكنية والشوارع العامة بمكة المكرمة.

أوضح ذلك المهندس زهير بن عبد الرحمن سقاط مدير عام الدراسات والإشراف.. وقال إن المشروع قد بلغت مدته الإجمالية سنتين وسيتم الانتهاء منه في الموعد المحدد - بإذن الله -.. مشيراً إلى أنه قد اشتمل على العديد من المواقع الهامة مثل مخططات المعيصم والشرائع والعمرة والبحيرات وغيرها.

ومن جانبه قال المهندس محمد المورقي مدير إدارة الطرق بأن هذا المشروع يُعد من أهم وأكبر المشاريع التي ستشتمل على سفلتة وإنارة ورصف الطرق الجديدة التي ستساهم بشكل كبير في خدمة سكان المخططات.

وقال المورقي إن المشروع سيشتمل على مخططات العمرة رقم (6) (8) ومخطط البحيرات مرحلة ثانية كما سيشتمل على مخططات المعيصم رقم (1) و(2) ومخططات الشرائع رقم (1) و(7) و(12) وسيتم سفلتة العديد من المواقع في هذه المخططات على مراحل متفرقة.

وتجدر الإشارة إلى أن أمانة العاصمة المقدسة قد أبرمت مؤخراً العديد من المشاريع الخاصة بالسفلتة والرصف والإنارة التي ستشمل جميع مخططات وأحياء مكة المكرمة، وذلك بهدف الرقي بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أكبر قدر من هذه الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد