Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
الأمير سلمان التقى المشاركين في الملتقى الأول للدراسات الدعوية وأعضاء المجالس في القويعية

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل ووكلاء جامعة الإمام والمشاركين في الملتقى الأول للدراسات الدعوية بعنوان (الواقع والأمل).

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالجميع، متمنياً لهم النجاح في هذا الملتقى المبارك واستمع سموه إلى شرح من مدير الجامعة عن الملتقى والأهداف التي يدعو إليها من الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة والتركيز على الوسطية بلا غلو ولا تفريط. وفي نهاية اللقاء قدم مدير الجامعة هدية تذكارية بهذه المناسبة لسموه.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس محافظ القويعية وأعضاء المجلس المحلي وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة القويعية.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال المجلس المحلي والمجلس البلدي والموضوعات التي تتناولها هذه المجالس والنتائج التي توصلت إليها ومدى انعكاسها على تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها. وأشاد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالدعم الدائم والمستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين والذي أثمر عن وجود مثل هذه المجالس التي تعنى بخدمة الوطن، مشدداً سموه على أهمية دور هذه المجالس في توفير الآراء البناءة التي من شأنها تطوير وتنمية الخدمات للمواطن والمقيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد